الرياضة

التشكيل المتوقع لمباراة البحرين وعمان اليوم بخليجي 25

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز التشكيل المتوقع لمباراة البحرين وعمان اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 25).

ويلاقي المنتخب البحريني نظيره المنتخب العماني مساء اليوم على ملعب البصرة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي

وتستضيف العراق بطولة خيجي 25 خلال الفترة من السادس يناير 2023 وحتى التاسع عشر  من نفس الشهر.

وتأهل منتخب البحرين للدور قبل النهائي من فعاليات خليجي 25 بعد تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، حيث نجح في الفوز علي منتحبي الإمارات وقطر بنفس النتيجة 2-1 وتعادل مع الكويت ايجابيا 1-1.

في المقابل تأهل المنتخب العمانى للدور نصف النهائي للبطولة بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولي خلف المنتخب العراقي برصيد 7 نقاط، الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف فقط.

التشكيل المتوقع لمباراة البحرين وعمان

التشكيل المتوقع للبحرين

من المتوقع أن يخوض الجهاز الفني لمنتخب البحرين المباراة بالتشكيل التالي:

سيد محمد جعفر

أحمد بغمار- حمد شمسان- سيد ضياء- امين بنعدي

علي حرم- مهدي عبد اللطيف – كميل الأسود

حمزة إدريس – محمد مهرون- مهدي حمدان

بينما يخوض المنتخب العمانى مباراة البحرين بالتشكيل التالى :

إبراهيم المخيني

أحمد الكعبي – جمعة الحبسي – أحمد الخميسي– أحمد المطروشي

جميل اليحمدي – حارب السعدي – أرشد العلوي

صلاح اليحياني – المنذر العلوي – عصام الصبحي

موعد مباراة البحرين وعمان اليوم والقنوات الناقلةوتنطلق مباراة موعد مباراة البحرين ضد عمان في تمام الساعة السابعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والثامنة والربع بتوقيت السعودية.وتنقل المباراة عبر قنوات، dubai sport 1، alkass one hd، ad sports one hd، oman sports hd، al iraqiya sports hd.ويسعى منتخب البحرين تخطي عقبة لمنتخب العماني للوصول إلى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي بعد ان توج باللقب في النسخة الماضية بقطر.ويأمل المنتخب العمانى في تحقيق المفأجاة بإقصاء حامل اللقب النسخة الأخيرة من الدور قبل نهائي للبطولة والصعود للمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى