الرياضة

تعرف على مشوار الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر

يرصد لكم موقع نمبر 1 نيوز مشوار الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022 قبل مواجهة الفريقين غدا في الدور النصف نهائي من فعاليات البطولة.

ويترقب عشاق الكرة المصرية مباراة القمة التي ستجمع الزمالك ضد بيراميدز، المقرر إقامتها مساء غدا الإثنين ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

وتنطلق مباراة الفارس الأبيض وبيراميدز في السادسة مساء الغد الإثنين على استاد القاهرة حيث يبث لقاء الفريقين عبر قناة قناة أون تايم سبورت.

ويعتبر الزمالك حامل لقب النسخة الماضية بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف حيث أحرز زيزو وإمام عاشور اهدف الفارس الأبيض ,في حين سجل حسام حسن هدف المادر الأحمر.

مشوار الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022

ونجح الزمالك في التأهل للدور نصف نهائي من بطولة كأس مصر بعدما أقصي الداخلية العنيد بهدف نظيف في دور الـ 32 للبطولة.

ثم تغلب على الاسماعيلى بهدف دون رد في دور ال16 قبل ان يطيح بالمصري البورسعيدى بهدف نظيف في دور ال8.

في المقابل تأهل بيراميدز لنصف نهائي كأس مصر بعدما تخطى لافيينا بهدف نظيف في دور الـ 32.

ثم نجح في الفوز علي سيراميكا بنتيجة 2-1 في دور ال16 ثم تغلب على البنك الاهلى بهدف نظيف في دور ال8 من فعاليات البطولة.

واخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الدوري الممتاز كانت في الدور الأ,ل لموسم 2022-2023, انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف احرزه مصطفي شلبي.

في المقابل أخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الكأس كانت في المباراة النهائية لموسم 2019-2020 وانتهت لضالح الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة احرزهم بن شرقي هدفين ويوسف اوباما هدف.

جدير بالذكر ان الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز سيواجه الفائز من مباراة الأهلي وسموحة في المباراة النهائية يوم 3 فبراير القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى