الرياضةالمصريون بالخارجالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

رئيس نادي لافيينا

قال رجل الأعمال محمود الأسيوطي رئيس نادي لافيينا أنه فى عام ٢٠١٨، موسم صعود نادي الاسيوطي (بيراميدز الان) للدورى الممتاز تم الاتفاق مع الكابتن أيمن الرمادي المدير الفنى الحالي لفريق أسوان علي قيادة فريق الاسيوطي فنيا بعد صعوده للدورى الممتاز.

وأكد محمود الأسيوطي، تم الاتفاق علي كل شئ وكان “الرمادي” شخص راق جداً في التفاوض وواثق من نفسه جداً وذكي فى نفس الوقت حيث لم يطلب الكثير من المال مقارنة بما يحصل عليه في الدوري الاماراتي.

وأضاف محمود الأسيوطي، أن ايمن الرمادي كان يحتاج للفرصه التي حصل عليها الآن في نادي أسوان لاثبات قدراته الفنيه في بلده مصر مشيراً أن هدف كل مغترب أن يثبت نفسه فى وطنه قائلاً : «ابحثوا عن المغتربين في الخارج فهم كنوز مكنزه».

وأكد رئيس نادي لافيينا انه بعد الاتفاق علي كل شيء كان للرمادي طلب أن يبدأ عمله مع الأسيوطي بعد شهرين لارتباطه بعقد مع فريق اماراتي ولم توافق إدارة الاسيوطي علي ذلك لان الفريق كان صاعد حديثا وكان يحتاج مدير فني لتكوين الفريق من بداية فترة الاعداد، وبعد ذلك تم اختيار الكابتن علي ماهر.

وأضاف “الأسيوطي” أنه عندما جلس مع علي ماهر اقنعه بفكره وشغفه وطموحاته وأيضًا كان ذكي في التفاوض لثقته في قدراته الفنية.

وأشار محمود الأسيوطي، انه سعيد جدا ان علي ماهر من افضل المدربين المصريين الان.

ويؤكد رئيس نادي لافيينا، المقيم بالنمسا، أن الدرس المستفاد لكل الشباب عندما تأتيك اي فرصه للعمل لا تتشدد في شروطك لان قدراتك غير معلومه لدي الغير.

ووجه محمود الأسيوطي، نصيحته للشباب قائلاً «خد الفرصه الاول وكسر الدنيا وبعد كده الكل يقيمك بما حققته من نجاح، وهذا ينطبق علي كل المهن وليس مهنة المدرب فقط، اثبت قدراتك واخلاصك في اي مكان تحصد علي مردود اكثر ماكنت تتمناه»

ووجه محمود الأسيوطي حديثه للمسئولين أن يبحثوا ويفتشوا فى كل مكان عن المصريين المتفوقين بالخارج فى كافة المجالات.

زر الذهاب إلى الأعلى