الرياضة

رسميًا.. المصري يتعاقد مع بن شرقي الجديد

أعلن النادي المصري البورسعيدي تعاقده الرسمي مع ثنائي نادي بروكسي لتدعيم صفوفه ضمن الميركاتو الشتوى الجارى.

ونجح مجلس إدارة النادي المصري في الحصول على خدمات حسام جريشة (بن شرقي) جناح بروكسي بجانب أحمد عماد مدافع الفريق.

واتفق الطرفان في حضور محمد شوقى المدير الرياضى بفريق بروكسى على انتقال ثنائي الفريق  لصفوف الفريق البورسعيدى، فى الميركاتو الشتوى الجارى مقابل مبلغ مالي بجانب إعارة محمد الجمل مهاجم الفريق البورسعيدي.

ويسعي المصري لتدعيم صفوفه بصفقات قوية في المراكز الذي يحتاجها خلال الميركاتو الشتوي من أجل المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز بجانب بطولة كأس مصر.

ويعد حسام حريشة من اللاعبين الصاعدة التى تألقت وتوهجت بشكل كبير مع فريق بروكسي في القسم الثاني ولفت الأنظار بشدة مما دفع مسؤولي المصري للتعاقد معه.

وشارك جريشة صاحب ال25 عاما مع نادي بروكسي في لقاء كفر الشيخ الأخير في بطولة كأس مصر ونجح في إحراز هدف الفوز الوحيد ليصعد بفريقه للدور التمهيدي الرابع من البطولة.

وأطلقت جماهير بروكسي على حسام حريشة لقب (بن شرقي) لكونه يشبه طريقة لعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق والجزيرة الإماراتي الحالي.

ويشارك جريشة في مباراة بروكسي اليوم ضد سبورتنج كاسل ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع بكأس مصر , حيث انها تعتبر المباراة الأخيرة له مع الفريق البحراوي.

وكان المصري قد بدأ موسم الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع شريف دابو من سيراميكا كليوباترا، بجانب استعارة رجب عمران حتى نهاية الموسم، مقابل انتقال محمد عنتر لاعب الفريق لسيراميكا.

ويذكر ان النادي المصري يحتل المركز الثامن في جدول  ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 15 مباراة، تغلب في4 مباريات وتعادل في 8 وخسر 3 مباريات،

زر الذهاب إلى الأعلى