الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

رندا البحيري بعد تبرع ياسر جلال لصندوق تحيا مصر: أنا كمان هعمل كدا

أشادت الفنانة راندا البحيري، بالنجم ياسر جلال، عقب تبرعه بمبلغ 3 ملايين جنيه لصندوق تحيا مصر

وكتبت راندا البحيري، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook: “كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وفق جنب بلده في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف”.

وأضافت راندا البحيري: “بإذن الله تكون قدوة لفنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق أنا كمان هعمل كده شكراً ياسر جلال .. طول عمرك مخلص ووطني و محترم و ابن أصول”.

وكان ياسر جلال، أعلن اليوم، تبرعه بـ 3 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر وتعد تلك المرة الأولى التي يعلن فيها الفنان التبرع للصندوق وكشف أسباب ذلك في بيان صحفي له مساء اليوم الأربعاء.

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وأضاف خلال البيان: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

زر الذهاب إلى الأعلى