الرياضة
أخر الأخبار

فيريرا ضاحكا الزمالك أكبر مني ونحتاج لتورتة لكي نحتفل

وجه أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي بعد مباراة الزمالك والداخلية التهنئة للمدير الفني جوسفالدو فيريرا وجماهير الزمالك بمناسبة مرور 112 سنة علي تأسيس نادي الزمالك
ورد فيريرا ضاحكا ” الزمالك أكبر مني ونحتاج إلي تورتة لكي نحتفل”

وأضاف فيريرا “مباراة أسوان حددت شكل اللاعبين ونستطيع التعديل في المباريات المقبلة.

وعن تعادل اليوم أمام الداخلية وصفه بإنه تعادل شكله مرير جدا

وأستكمل ” الزمالك بطل الدوري موسمين ورا بعض وأن اللاعبين مكملين علي المنافسة علي الدوري للحفاظ على اللقب.

وقال أن العام الماضي كان نفس الوضع وفقدنا نقاط في أول الموسم وتم التعديل وفي النهاية كنا بطل الدوري

ونفى البرتغالي فيريرا مدرب فريق الزمالك، تصريحات مرتضى منصور عن هروب أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق من مباراة الداخلية بسبب تخوفهم من إجراء كشف المنشطات لتناولهم مواد مخدرة .

وقال فيريرا في تصريحات صحفية فتوح وجمعة انتظم في معسكر الفريق بشكل طبيعي، وقبل المباراة بساعات قليلة شعر الثنائي بآلم في المعدة وفضل الجهاز الفني عدم المجازفة في إشراكهم، وغيابهم لأسباب طبية فقط .

واستقر مرتضى منصور رئيس الزمالك، على عقد جلسة مع المدرب البرتغالي فيريرا خلال الساعات القليلة المقبلة بمقر النادي وذلك لمناقشة المدرب في أسباب تراجع مستوى الزمالك بالدوري وخسارته 5 نقاط كاملة في المباراتين الأخيرتين فقط .

وأعلن مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين بخصم 20% من قيمة مستحقات اللاعبين مع إيقاف كافة المستحقات إلى أجل غير مسمى.

وتعادل الزمالك مع الداخلية بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفارس الأبيض رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية
زر الذهاب إلى الأعلى