الرياضةالواجهة الرئيسية

ماذا قال مدرب ريال مدريد بعد خسارة كأس السوبر الإسبانى أمام برشلونة

أعرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن حزنه بعد خسارة لقب كأس السوبر الإسبانى، لصالح غريمه التقليدى برشلونة، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة النهائية التى جمعتهما مساء الأحد، على استاد “الملك فهد الدولى”، موضحا أن لاعبيه ارتكبوا العديد من الأخطاء.

وتابع “أنشيلوتى”، فى المؤتمر الصحفى، عقب نهاية اللقاء :”المشكلة أن هذه الخسارة لم تكن بسبب قلة الأداء، بل كانت أخطاء فردية، وقدمنا مباراة سيئة للغاية وعكس المتوقع فى مباراة نهائية، نحن لسنا بخير، ولدينا العديد من المشاكل الدفاعية عكس الموسم الماضى، وعلينا العمل على هذا الأمر جيدًا؛ وذلك كلفنا النهائى اليوم”.

وأضاف :” عندما تستقبل 3 أهداف، من الواضح أنه يجب عليك تغيير شيء ما وإصلاح هذا الأمر، نحن حزينون جدا بسبب هذه الخسارة، وسنعود أقوى لا تقلقون، لقد ارتكبنا أخطاء كثيرة مؤخرًا، لعب برشلونة بشكل أفضل اليوم والجماهير تعودت على ذلك وأيضا اللاعبون هنا، ولكن خسرنا اليوم لأننا لم نكن فى أفضل أحوالنا وعانينا كثيرًا، ويجب أن أفكر الآن فيما يجب أن أفعله لتحسين الدفاع؛ لأنه مشكلة كبيرة وتسبب لنا فى أضرار خلال المباريات الأخيرة”.

وكان نادى برشلونة حقق الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام ريال مدريد، اليوم الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين فى إطار منافسات نهائى كأس السوبر الإسبانى .

وافتتح جافى التسجيل لصالح برشلونة فى الدقيقة 33 من عمر المباراة، قبل أن يأتى الهدف الثانى فى الدقيقة 45 عن طريق روبرت ليفاندوفسكى، بينما جاءت الدقيقة 69 بثالث الأهداف عن طريق بيدرى، وفى الثوانى الأخيرة سجل كريم بنزيما هدف حفظ ماء الوجه.

وبهذه النتيجة، توج برشلونة بكأس السوبر الإسبانى للمرة الـ14 فى تاريخه معززًا مكانه كأكثر الأندية الإسبانية تتويجًا باللقب، بينما تجمد رصيد الريال عند 12 لقبًا.

زر الذهاب إلى الأعلى