الرياضة

مشوار الأهلي وسموحة في بطولة كأس مصر

يرصد لكم موقع نمبر 1 نيوز مشوار الأهلي وسموحة في بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022 قبل مواجهة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل في الدور النصف نهائي من فعاليات البطولة.

وتقام مباراة المارد الأحمر وسموحة في السادسة مساء الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر حيث يبث لقاء الفريقين عبر قناة قناة أون تايم سبورت.

وخسر الأهلي ضد الزمالك في النسخة الماضية في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف حيث أحرز زيزو وإمام عاشور اهدف الفارس الأبيض ,في حين سجل حسام حسن هدف المادر الأحمر.

مشوار الأهلي وسموحة في بطولة كأس مصر نسخة 2021-2022

ونجح الأهلي في التأهل للدور نصف نهائي من بطولة كأس مصر بعدما أقصي المصري بالسلوم العنيد بهدف نظيف في دور الـ 32 للبطولة أحرزه أحمد عبد القادر.

ثم تغلب على مصر المقاصة بهدف دون رد في دور ال16 قبل ان يطيح بالمقاولون بنتيجة 4-3 بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي لكل منهما في دور ال8.

في المقابل تأهل سموحة لنصف نهائي كأس مصر بعدما تخطى العاب دمنهور بثلاثية مقابل هدف في دور الـ 32.

ثم نجح في الفوز علي كفر الشيخ بنتيجة 6-1 في دور ال16 ثم تغلب على منتخب السويس بهدفين نظيفين في دور ال8 من فعاليات البطولة.

واخر مباراة جمعت الأهلي وسموحة في بطولة الدوري الممتاز كانت في الدور الأول لموسم 2022-2023, انتهت بالتعادل السلبي بينهما.

في المقابل أخر مباراة جمعت الفريقين في بطولة الكأس كانت في الدور قبل النهائي لموسم 2016-2017 وانتهت لضالح المارد الأحمر برباعية نظيفة.

جدير بالذكر ان الفائز من مباراة الأهلي وسموحة سيواجه الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية يوم 3 فبراير القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى