الرياضة
أخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز والقنوات الناقلة

يستضيف النادي الأهلي نظيره بيراميدز اليوم الاثنين على استاد القاهرة في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتقابل الأهلي وبيراميدز من قبل في الدوري المصري من قبل في 12 مباراة حقق الأهلي الفوز في 5 مقابل 3 فوز لبيراميدز وحسم التعادل 4 مواجهات.

ويحتل الأهلى المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يخسر أي مباراة وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

في المقابل يتواجد بيراميدز في المركز الرابع برصيد 20 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 6 أهداف.

ويدير اللقاء تحكيميًا طاقم تحكيم بولندي مكون من شيمون مارتشينياك حكم ساحة، رادوسلاف سييكا: حكم مساعد أول و آدم ميشيل كوبسيك حكم مساعد ثاني، ويتواجد محمد معروف كحكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو توماس موسيال وتوماس ماكيناك.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وبيراميدز عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، حيث أنها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى