الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري حيث إلتقي الفريقين معا اليوم في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

هذا وأقيمت  مواجهة الزمالك وأسوان في تمام الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت القاهرة على ستاد أسوان

وجاء تشكيل الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري كالتالي:

محمد عواد في حراسة المرمى

أحمد فتوح وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي في خط الدفاع

أمام عاشور ونبيل دونجا وعمرو السيسي في خط الوسط

احمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري ويوسف اسامه نبيه في خط الهجوم

نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

تفاصيل المباراة:

شهدت الدقيقة الخامسة هدف أول لصالح أسوان من ركلة ركنية على يسار مرمى الزمالك، نفذها أحمد بلحاج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بالمدافع محمد عبد الغني وسكنت الشباك عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقة 12 هجمة للزمالك بانطلاقة على الجبهة اليسرى من أحمد سيد زيزو أنهاها بعرضية متوسطة الارتفاع إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس عمرو حسام.

وفي الدقيقة 16 ركلة حرة بث مباشر للزمالك في وسط ملعب أسوان من جهة اليسار، نفذها أحمد سيد زيزو بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها سيف الدين الجزيري برأسية ضعيفة وصلت بشكل سهل للحارس عمرو حسام.

وفي الدقيقة 22 تسديدة قوية عن طريق شيكابالا لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس عمرو حسام وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

وفي الدقيقة 31 هدف محقق ضائع جديد ضائع لأسوان بعد تسديدة قوية عن طريق أحمد خالد من داخل يمين منطقة جزاء أسوان إرتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد عواد.

وفي الدقيقة 43 هدف محقق ضائع للزمالك بعد هجمة منظمة استغلها إمام عاشور في الإنفراد بالمرمى من داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس عمرو حسام بثبات.ويضيف أسوان الهدف الثاني

في الدقيقة 45+3 من ركلة ركنية لأسوان على يمين مرمى الزمالك، نفذها أحمد بلحاج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ديلسون كاموني برأسية قوية وضعت الكرة دخل الشباك.

نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

الشوط الثاني: شهدت الدقيقة 50 تسديدة قوية عن طريق يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء أسوان تصدى لها الحارس عمرو حسام وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 56 هدف أول لصالح الزمالك من ركلة حرة مباشرة للزمالك على يسار منطقة جزاء أسوان، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية متقنة ارتقى لها حسام عبد المجيد برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 65 ضغط هجومي قوي من لاعبي الزمالك على دفاعات أسوان بحثا عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 75 تسديدة بعيدة المدى عن طريق إمام عاشور لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت دون خطورة إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس عمرو حسام.

نتيجة مباراة الزمالك ضد أسوان في الدوري المصري

وفي الدقيقة 78 ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى أسوان، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها سامسون أكينولا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس عمرو حسام.

وفي الدقيقة 82 تسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 83 محاولة هجومية لأسوان بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق علي فتحي إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد بلحاج برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمد عواد.

وفي الدقيقة 90 يضيف حكم اللقاء 7 دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز أسوان علي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية
زر الذهاب إلى الأعلى