الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

وفاة زوج البلوجر مريم جودة بعد احتفالات رأس السنة

حالة من الحزن تخيم على مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاة زوج البلوجر مريم جودة ، الخبر الذي بدأ في الانتشار منذ ساعة على الكثير من الصفحات، بعدما احتفل الثنائي أمس بـ ليلة رأس السنة ، ونشرت مريم جودة صورها مع زوجها محمد .

المفاجأة كانت قاسية بعد نشر صور مريم جودة وزوجها على مواقع التواصل الإجتماعي ليلة أمس في ظل احتفالات رأس السنة ، وبدا فيها الثنائي في حالة من البهجة والسعادة والحب ، وبعد مرور الليلة ، استيقظت مريم جودة في أول أيام السنة الجديدة على فاجعة وفاة زوجها . 

ليلة أمس في احتفالات رأس السنة ، نشرت مريم جودة صور على فيسبوك مع زوجها ، لتوجه له رسالة حب بمناسبة العام الجديد . 

وكتبت مريم جودة لزوجها أمس :” أحببتم ثم تعلقت بك ثم عشقتك ثم أصبحت قطعة من جسدي وشيئاً من روحي لا استطيع الابتعاد عنه ، رزقني الله بك وأيقنت أنك أجمل أرزاقي ، انت نعيمي ، انت الكثير في عيناي، دمت لي كل العمر ، بحبك ” .

ومنذ ساعات قليلة انتشرت صور مريم جودة وزوجها محمد بعد التأكد من خبر وفاته ، وبحسب ما تناقله المتابعون ، أكدت صديقة البلوجر مريم جودة أن زوجها محمد توفي وفاة طبيعية دون حادث أو أي أسباب لكنه مجرد  قضاء الله ، كما أكدت صديقتها أن مريم جودة ومحمد تزوجا منذ شهرين فقط .

ونشرت مريم جودة على حسابها على أنستجرام خبر وفاة زوجها ، وكتبت :” توفي الى رحمة الله تعالي زوجي محمد عبد اللطيف ، وصلاة الجنازة بعد صلاة العصر في مدافن المنارة “.

زر الذهاب إلى الأعلى