الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

يسرا اللوزي بطلة في «المداح 3» أمام حمادة هلال

انضمت  الفنانة يسرا اللوزى لفريق عمل الجزء الثالث من مسلسل “المداح”، حيث تشارك في الجزء الجديد بشخصية لم تظهر لأول مرة حيث تجمعها قصة حب مع حمادة هلال.

وتواصل حاليا التحضيرات النهائية الخاصة بدورها، استعدادًا لتصويره قريبا، وكانت قدمت دور البطولة في الجزء الأول الفنانة نسرين طافش، بينما تقاسمت البطولة النسائية في الجزء الثاني هبة مجدي وسهر الصايغ.

“المداح 3” بطولة حمادة هلال، خالد سرحان،  محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، كما يشارك في الجزء الجديد عدد كبير من النجوم منهم رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، عبدالعزيز مخيون، لوسي، أحمد ماهر، وآخرين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ومن ناحية أخرى تواصل اللوزي في الفترة الحالية تصوير مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم عبير صبري، سوسن بدر، أحمد وفيق، مروة الأزلي، سامح الصريطي وآخرين.

وعلى مستوى السينما تنتظر يسرا اللوزي خلال الفترة القادمه عرض فيلم جروب الماميز، الذي تقوم ببطولته بجانب روبي وآخرين، ومن تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال، وإخراج عمرو صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى