الرياضة

يوسف أوباما يحتفل مع مشجع زملكاوي بهدفه الثاني في الدوري السعودي

حرص نجم الزمالك يوسف أوباما على الإحتفال بهدفه الثاني مع أحد مشجعي الزمالك الذي تواجد في المدرجات من أجل تقديم الدعم له حيث شهدت مباراة الحزم وجدة ،الظهور الأول لنجم الزمالك يوسف أوباما، لاعب الزمالك المعار ضمن صفوف الحزم بداية من الإنتقالات الشتوية الجارية حتى نهاية الموسم.

وجاء تشكيل الحزم لخوض مباراة اليوم على النحو التالي:
إبراهيم زايد، وراضي العتيبي ، باولو ، عبد الرحمن الدخيل ، وفرحان العازمي ، أحمد المحميد ، باسل السيالي ، يوسف أوباما ، ذعار العتيبي ، أولاا جون ، جويل.

وسجل يوسف أوباما، لاعب نادي الحزم، الهدف الثاني لفريقه في مرمى جدة، في المواجهة التي تقام اليوم الجمعة، على ملعب الأمير عبد الله، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري يلو الدرجة الأولى السعودي.

ونجح أوباما، لاعب نادي الحزم في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمى جدة، في الدقيقة “54”، من عمر المباراة، من خلال تسديد الكرة لترتطم في العارضة وبعده تأتي في الحارس من الظهر وتأتي الكرة في المرمى.

ومع الدقيقة “77” من عمر المباراة، سجل يوسف أوباما، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وذلك بعدما نجح في مراوغة المدافعين، وتسجيل الكرة من أعلى الحارس، كما يفعل الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي.

ليتألق النجم المصري لاعب الزمالك في مباراته الأولى مع الحزم وسجل هدفين في مرمى جدة ليحول النتيجة من التعادل الإيجابي إلى فوز 3-1 للحزم

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية
زر الذهاب إلى الأعلى