الرياضة

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية التى تستضيفها المغرب من  1فبراير 2023 حتى 11 من الشهر نفسه.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي مساء اليوم على استاد “إبن بطوطة” بمدينة طنجة في الدور التمهيدي من البطولة.

ويشارك النادي الأهلي فى كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي والثامنة فى تاريخه, كانت اعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.، حيث يعتبر النادي الأهلي أكثر الأندية مشاركة في كأس العالم بعد اوكلاند سيتي.

ويشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقرر إقامتها في المغرب، كلا من: ريال مدريد الإسباني، الأهلي المصري، الوداد الرياضي المغربي، الهلال السعودي، فلامنجو البرازيلي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، سياتل ساوندرز الأمريكي.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أوكلاند اليوم

ومن المتوقع ان يخوض كولر المدير الفني للنادى الأهلي مباراة أوكلاند مساء اليوم بالتكشيل الاتي :

 حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم ، محمود متولي، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي .

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبدالقادر،كهربا .

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم

وتنطلق مباراة الأهلي وبطل نيوزلندا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة و22:00 بتوقيت مكة المكرمة و19:00 بتوقيت جرينتش.

وتذاع مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية عبر قنوات Arryadia TNT HD وSSC1 HD.

 واجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي من قبل في مونديال الأندية نسخة 2006، وفاز “المارد الأحمر” بهدفين نظيفين سجلهما أمادو فلافيو ومحمد أبو تريكة .

جدير بالذكر ان الفائز من مباارة الأهلي وبطل نيوزلندا سيواجه نادى سياتل ساوندرز الأمريكي ضمن فعاليات الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى