الرياضة

دوري أبطال إفريقيا .. الزمالك يتفوق على الأندية السودانية في تاريخ المواجهات

كتب .. يوسف الفرماوي

تنتظر جماهير نادي الزمالك مواجهة الفارس الأبيض أمام نظيرة فريق المريخ السوداني في الجولة الثانية في دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات.

هذا وتقام مواجهة الزمالك والمريخ السوداني يوم الجمعه المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة وكانت بعثة الفارس الابيض توجهت الي ليبيا لخوض تلك المباراة بقائمة تضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف روقا – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله نيمار – سيف جعفر – أحمد سيد زيزو – مصطفى شلبي – محمود عبد الرازق شيكابالا – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا

ويسعي نادي الزمالك لتحقيق الفوز وتصحيح مسار الفارس الابيض بتلك المجموعة التي تضم كل من نادي الزمالك والمريخ السوداني والترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.

حيث تلقي نادي الزمالك هزيمة غير متوقعة في الجولة الأولى أمام نظيرة فريق شباب بلوزداد بهدف دون رد كما تلقي فريق المريخ السوداني الهزيمة في الجولة الأولى أمام فريق الترجي التونسي بهدف دون رد.

وقبل خوض نادي الزمالك مباراة المريخ السوداني يمتلك الفارس الابيض تفوق ملحوظ على الأندية السودانية حيث خاض 12 مباراة أمام أندية السودان حقق خلالها الفوز على الأندية السودانية في 5 مواجهات وكان التعادل سيد الموقف في 4 مواجهات وتلقي الهزيمة في 3 مواجهات

زر الذهاب إلى الأعلى