الرياضةالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

نتيجة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع نمبر1نيوز نتيجة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا حيث إلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل المباراة:

بدأت المباراة بحذر من الفريقين وحاول الزمالك استكشاف الطريق لمرمى شباب بلوزداد، في حين حاول الضيوف تأمين الدفاع واللجوء للهجمات المرتدة، وبمرور الوقت بدأ الفريق الجزائري ينشط ويبادل الزمالك الهجمات.

وجاءت فرصة للزمالك في الدقيقة الثالثة عشرة من تسديدة من ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة شباب بلوزداد ولكن الكرة مرت فوق العارضة، بعدها سدد عمر جابر كرة من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وتحولت لركنية.

وأهدر التونسي سيف الدين الجزيري فرصة للأبيض في الدقيقة 27 من رأسية علت العارضة، وشهدت الدقيقة 29 أول فرصة للضيوف من ركلة حرة مباشرة حولها دفاع الأبيض لركنية.

وتوالت محاولات الزمالك للتسجيل وسدد “زيزو” كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بسهولة، وكثف الأبيض هجومه في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نتيجة مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

وجاء بداية الشوط الثاني بضغط من الزمالك لاحراز هدف التقدم، ولكن اختلف الامر حينما احتسب الحكم ركله جزاء لصالح شباب بلوزداد الجزائري بداعي وجود لمسة يد على نبيل عماد دونجا.

ومع الدقيقة57 من زمن المباراة احرز بلوزداد الهدف الأول عن طريق الكاميروني ليونيل وامبا من ركلة جزاء.

وحاول لاعبي الزمالك العودة للقاء واحراز هدف التعادل ولكن لم ينجحوا في ذلك لتنتهي المباراة بالخسارة بهدف مقابل لاشئ من شباب بلوزداد الجزائري.

وبهذه النتيجه أصبح شباب بلوزداد في صدارة المجموعة برصيد3 نقاط، والزمالك والترجي والمريخ السوداني بلاد نقاط لحين اقامة لقاء المريخ والترجي غدا السبت.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المصرية والعربية والعالمية
زر الذهاب إلى الأعلى