عاجل

بيراميدز ينتصر برباعية على كارا ويتصدر مجموعته بالكونفدرالية

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز نتيجة مباراة بيراميدز وكارا اليوم في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لموسم 2022-2023.

وحل نادي بيراميدز ضيفا ثقيلا على نادي كارا بطل توجو على ملعب كيوجي دي لومي بالعاصمة التوجولية مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بالكونفيدرالية الإفريقية.

ويقع بيراميدز في المجموعة الثالثة برفقة فيوتشر المصري والجيش الملكي المغربي وكارا التوجولي.

ونجح نادى بيراميدز في تحقيق فوز غالى خارج الديار برباعية مقابل هدف على كارا بطل توجو ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بدأ بيراميدز المباراة بضغط عالى على الفريق التوجولى من أجل إحراز هدف مبكر لتسهيل مهمته في لقاء وانتعاش حظوظه للترشح لدور الثمانية.

ونجح فخر الدين بن يوسف في تسجيل هدف مبكر لبيراميدز في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من مصطفى فتحي وصلت إلى إسلام عيسى علي حدود منطقة الجزاء ليرسلها عرضية الى بن يوسف ليسكنها براسه قوية على يمين الحارس.

ونجح مصطفي فتحي في الدقيقة ٢٨ من مضاعفة النتيجة واحرز الهدف الثاني بعد كرة عرضية من محمد حمدي من جهة اليسار قابلها مصطفى فتحي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

و في الدقيقه ٤٢ عزز مصطفي فتحي تقدم بيراميدز بإحرازه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة بعد تصويبة قوية من إسلام عيسى الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس عن مرماه لتصل الي مصطفى فتحي بتسديدة أخرى لتهز الشباك معلنا تقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاثية نظيفة على كارا التوجولى في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واضاف اسلام عيسي الهدف الرابع لبيراميدز في الدقيقه ٦٥ من زمن المباراة بعد تمريرة رائعة من عبد السعيد لتصل الي عيسى الذي سدد أقصى يسار المرمى معلنا تقدم بيراميدز برباعية نظيفة.

وفي الدقيقة ٦٨ هدف أول لصالح فريق كارا عن طريق كانجنيفي اماتشوتشوي بعد تنفيذ ركنية ارسلت من الجانب الأيمن لقابلها كانجنيفي برأسية قوية لتسكن على يمين الحارس احمد الشناوي.

وانخفض اداء الفريقين في الربع ساعة الاخير من المباراة لينحصر اللعب في وسط الملعب ودون خطورة على اى مرمي من الفريقين لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز على كارا برباعية مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز إلى ٨ نقاط في صدارة المجموعة في انتظار لقاء فيوتشر والجيش الملكي.

في المقابل يتوقف رصيد كارا عند نقطة يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

زر الذهاب إلى الأعلى