الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

دراما رمضان.. شاهد برومو مسلسل الكتيبة 101

طرح المنتج تامر مرسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” البرومو التشويقي لمسلسل الكتيبة 101 المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل حصريا عبر قناة on.

وتضمن البرومو العديد من الأحداث المثيرة كما تضمن عدد من المشاهد التي ترصد بطولات الجيش المصري في القضاء على الإرهابيين عقب ثورة 30 يونيو 2013.

مسلسل الكتيبة 101 ينافس ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 من بطولة النجمين عمرو يوسف وآسر ياسين، والمسلسل مقرر عرضه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023 مكون من 30 حلقة، من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجى.

وتعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013.

و يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب النجمين عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم كل من: النجم فتحي عبدالوهاب، والفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف، والنجمة وفاء عامر وعدد كبير من النجوم، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ويرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى