الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

صناع وأبطال مسلسل “ستهم” في ضيافة عميد المنشدين.. صور

على مدار يومين استقبل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي مجموعة من صناع وأبطال مسلسل ” ستهم ” ومن بينهم المؤلف الكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز ونجم المسلسل أحمد الرافعي ومجموعة من المصورين والقائمين على العمل .

حيث استقبلهم الشيخ ياسين التهامي والعائلة على مدار يومين قاموا خلالهما بتصوير بعض المشاهد في منزل الشيخ التهامي وبعض المشاهد من مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة.

ويشارك الشيخ ياسين التهامي في « مسلسل ستهم » كمنشد ديني يرتبط به أبطال العمل روحيًا ، ويتابعونه في الليالي والحفلات التي يحييها في الموالد المنتشرة في مصر، ويلجأون إليه للإستماع له، وحضور حفلاته عندما تضيق بهم الدنيا ، وتتعثر خطاهم في دروب الحياة.

مسلسل “ستهم” من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة الفنانة روجينا، إياد نصار، وجهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، والشيخ ياسين التهامي وهي أول تجربه درامية له.

يعرض مسلسل “ستهم” داخل مصر على قناة النهار وهي إحدى القنوات الفضائية بالإضافة إلى بعض القنوات المشفرة.

يعد مسلسل “ستهم” هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبدالعزيز وروجينا بعد تعاونهم في مسلسل “انحراف” الذي تم عرضه في رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه المشوقة.

زر الذهاب إلى الأعلى