الرياضة
أخر الأخبار

مروان مارو مهاجم لاڤيينا:طموحي أحد قطبي الكرة المصرية والكرة في مصر أرزاق

دوري الدرجة الثانية “دوري المظاليم” يطلق عليه هذا الاسم نظرًا لوجود تجاهل من وسائل الإعلام نحو مسابقات الدرجات الأدنى، ورغم ذلك يوجد في هذه الدوريات العديد من اللاعيبة الجيدة التي تستحق النظر إليها، ويُعد مروان مارو مهاجم نادي لاڤيينا من أبرز اللاعبين في دوري الدرجة الثانية، نتيجه تألقه هذا الموسم مع ناديه في مجموعة الصعيد وتصدره قائمة هدافين دوري الممتاز ب برصيد 13 هدف.

واجرى موقع نمبر 1 نيوز حوار خاص مع المهاجم الشاب صاحب الـ24 عام، لتعرف على بداية مسيرته الكروية وطموحه وعروض الممتاز التي قدمت إليه الفترة الماضية.

قال مروان مهاجم نادي لاڤيينا : بدأت مسيرتي في مدرسة حرس الحدود بالإسكندرية ثم إنتقلت لنادي الحرس وبعد 8 سنوات تم تصعيدي للفريق الأول وشاركت معهم موسم واحد فقط، ثم إنتقلت لمركز شباب القباري في القسم الثالث، وفي الموسم الثالث لي مع الفريق احرزت 27 هدف في 30 مباراة، وفي هذا العام تواصل محمود الأسيوطي رئيس نادي لاڤيينا مع إدارة النادي وطلب التعاقد معي وانتقلت إلي نادي لاڤيينا وصعدت معهم من درجة ثالثة إلي دوري الممتاز ب.

وتابع مارو حديثه:من المفترض أن مجموعة الصعيد أسهل من مجموعتي القاهرة وبحري ولكن سوء حال ملاعب الصعيد تجعل المباريات أكثر صعوبة، وأهم هدف أحرزته هذا موسم كان أمام نادي بترول أسيوط الذي كان يتساوى معانا في عدد النقاط، ومباراتنا أمام فريق الألومنيوم هي الأصعب حتى الآن.

وصرح مهاجم نادي لاڤيينا لموقع نمبر 1 نيوز قائلًا: أطمح في الانضمام لنادي الاهلي لأنه بوابة لمنتخب مصر، وقادر على حل أزمة المنتخب في مركز المهاجم، والموسم القادم إذا صعد فريق لاڤيينا للممتاز أو إنتقلت إلي احدى الاندية الممتاز سأبذل قصارى جهدي لكي اتواجد في منتخب الفراعنة.

وردًا على سؤال هل لديك عروض من الممتاز : نعم بالفعل تلقيت عرضين من الدوري المصري الممتاز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وأبرزهما كان النادي المصري البورسعيدي ولكن لم تكتمل الصفقة بسبب المقابل المادي.

وواصل مهاجم لاڤيينا حديثه: ان ملاعب هي أصعب مشكلة تواجه فرق الدرجات الأدنى، ويوجد العديد من لاعبي دوري الدرجة الثانية والثالثة افضل من لاعبية الدوري الممتاز ولكن الكرة “أرزاق”.

واختتم مروان مارو حديثه: طموحي هو أن أكون متواجد في الدوري الممتاز الموسم القادم مع فريق لاڤيينا إذا حققنا الصعود أو إذا إنتقلت إلي احدى الاندية الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى