المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

5 فوائد من ذهب لـ تبيض الأسنان أعرفها

إذا كنت شخصًا يريد دائمًا ابتسامة بيضاء بلورية وينظر فى المرآة ويلاحظ أن أسنانك قد اصفرت مع مرور الوقت، فقد حان الوقت لتفكر فى تبييض الأسنان.

يمكن أن تترك الابتسامة الواثقة والمشرقة انطباعًا أوليًا رائعًا وتترك تأثيرًا دائمًا على من حولك.

ومع ذلك، بمرور الوقت، يمكن أن يتغير لون الأسنان وتلطيخها بسبب عوامل مختلفة مثل الشيخوخة، واستهلاك المشروبات أو الأطعمة ذات الألوان الداكنة، والتدخين، أو سوء نظافة الفم.

تبييض الأسنان هو إجراء تجميلى شائع يمكن أن يساعد فى استعادة اللون الأبيض الطبيعى للأسنان وتحسين مظهر ابتسامتك.

ووفقًا لموقع “هندوستان تايمز”، شارك الدكتور كشاما تشاندان، طبيب الأسنان 5  أسباب تجعلك تفكر فى تبييض الأسنان: وهى كما يلى:

أضف ابتسامة متألقة إلى مناسباتك

هذا لجميع المقبلين على الزواج.. تتذكر هذا اليوم دائمًا وستنظر إلى الصور لبقية حياتك.

منع كل التهيج الناجم عن أدوات التبييض التى لا تستلزم وصفة طبية
هنام أدوات لتبييض الأسنان لا تستلزم وصفة طبية مما يعنى أنها قد تناسب أو لا تناسب الجميع لأن فم وأسنان كل شخص تختلف، وبسبب ذلك، تتلامس بعض المكونات النشطة مع اللثة أو اللسان أو الخد داخل فمك، مما يسبب تهيجًا.

عندما تذهب لتبييض الأسنان فى العيادة، يقوم طبيب الأسنان بحماية اللثة والخدود واللسان من التلف الناتج عن عنصر التبييض النشط. من أجل منع تلامس شفتيك وأنسجتك الرقيقة مع محلول التبييض، يقوم طبيب الأسنان بوضع مادة هلامية بعناية على لثتك ويستخدم معدات طب الأسنان مثل حاجز العض ومانع الخد.

تغير لون الأسنان

يلعب الشاى والقهوة والعادات الغذائية الأخرى دورًا كبيرًا فى صحة أسناننا، ويمكن أن يخفى تبييض الأسنان تلون الأسنان الناجم عن البلاك والجير والبقع وما إلى ذلك.

آثار الشيخوخة

مع تقدمك فى العمر، يبدأ مينا الأسنان فى التآكل، مما يسهل تغير لون الأسنان، ويعتبر تبييض الأسنان وسيلة ممتازة لعكس آثار الشيخوخة للحفاظ على ابتسامة بيضاء جميلة وصحية.

آثار التدخين

يمكن أن يؤدى التدخين إلى إتلاف أسنانك، وخلق مخاطر عالية للإصابة بمشاكل الفم مثل زيادة تراكم البلاك والبكتيريا على الأسنان مما يؤدى إلى تغيير لون الأسنان.

يستهدف تبييض الأسنان تغير لون الأسنان الناتج عن التدخين ويساعدك على الحصول على ابتسامة أكثر بياضًا وإشراقًا وصحة.

زر الذهاب إلى الأعلى