الرياضةالواجهة الرئيسية

الأهلي يواجه الزمالك في نهائي بطولة دوري كرة اليد  

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلى،  مباراة هامة اليوم الجمعة، في تمام الساعة الحادية عشرة ونصف مساءًا، على صالة الشروق، عندما يلتقي مع فريق الزمالك في ختام منافسات بطولة دوري كرة اليد، لحسم بطولة المحترفين للموسم الحالي. 
 

 وتمثل المباراة أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في ظل أهمية الفوز وتحقيق اللقب، ويعقد الإسباني ديفيد ديفيز، المديرالفني للأهلي محاضرة أخيرة قبل انطلاق عمليات الإحماء للتأكيد على المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق البطولة.
 

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تغلب على فريق طلائع الجيش بنتيجة ٣٢-٢٨ ثم تغلب على فريق سبورتنج بنتيجة ٢٦-٢٥ قبل أن يفوز على سموحة بنتيجة ٣٣-٢٢؛ ثم فاز على البنك الأهلي بنتيجة ٢٩-٢٨.


أقيمت مساء أمس الخميس قرعة بطولة إفريقيا لكرة اليد رجال بمقر النادي الأهلي بالجزيرة بحضور خالد العوضي مدير النشاط الرياضي و محمد العزاوي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي و مندوبي الفرق المشاركة في البطولة الأفريقية لكرة اليد رجال.

النادي الأهلي في المجموعة الثانية.. تعرف على نتائج قرعة إفريقيا لكرة اليد 

وفي المجموعة الأولى يتواجد الزمالك رفقة كل من :

الزمالك

ريد ستار (كوت ديفوار)

فانز (الكاميرون)

جي إس كي (الكونغو الديمقراطية)

وداد سمارة (المغرب)


ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية رفقة كل من :

الأهلي

كيركوس (أثيوبيا)

فاب (الكاميرون)

رجاء أغادير (المغرب)

سبورتنج (مصر).

ويواجه الأهلي في المباراة الافتتاحية فريق كيركوس الإثيوبي حيث تم تحديد مواجهته خاصة وأنه المنظم وهو من يختار من سيواجه في الافتتاح

زر الذهاب إلى الأعلى