الرياضةعاجل

البداية امام الزمالك.. موعد مباريات الأهلي في شهر مايو

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز موعد مباريات الأهلي القادمة في شهر مايو المقبل سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا او السوبر المصري.

ويفتتح الأهلي مبارياته في شهر مايو بمواجهة صعبة ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامته يوم الجمعة بعد القادم الموافق 5 من الشهر على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويحل الاهلي ضيفا ثقيلا على نادي حرس الحدود يوم الثلاثاء 9 مايو على استاد الكلية الحربية ضمن مؤجلات الجولة ال17 لبطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر ان ينطلق دور الـ32 لبطولة كأس مصر خلال الفترة من 6 إلى 12 مايو حيث ان القرعة لم تعلن حتى الان, ومن المحتمل ان يتم تأجيل المباراة في حال تأهل الأهلي للدور النصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

ومن المقرر ان يقام ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي احد أيام 12 أو 13 مايو.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الرجاء بثنائية نظيفة في مباارة الذهاب لدور 8 من منافسات دوري الابطال , وتقام مباراة العودة السبت المقبل في المغرب.

في حال صعود الأهلي للدور النصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا سيتم تأجيل مباراة بيراميدز في الدوري المقرر إقامتها يوم 13 مايو .

ومن المقرر ان تقام مباريات العودة للدور لنصف النهائي من بطولة دوري الأبطال احد ايام 19-20 من شهر مايو والتي ستكون امام الترجي او شبيبة القبائل الجزائري.

ويواجه النادي الأهلي مساء يوم الثلاثاء 23 مايو نظيره نادي إنبي في تمام الساعة 9:30 مساء في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على نادي طلائع الجيش مساء الجمعة الجمعة 26 مايو في تمام الساعة 8 مساء والمؤجلة من الجولة 22 بالدوري.

ويختتم المارد الأحمر شهر مايو بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم الإثنين 29 مايو في تمام الساعة 8 مساء ضمن مؤجلات الجولة 27 بالدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى