الرياضةالواجهة الرئيسية

الخطيب يهنئ كوماندوز اليد بالأهلى “ملوك الصالات” بالتتويج بدوري محترفى اليد

وجه محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى رسالة تهنئة للاعبى الأهلى لكرة اليد وجهازهم الفنى عقب التتويج ببطولة دورى المحترفين لكرة اليد.

وأشاد رئيس النادى بالأداء المتميز للاعبين وروحهم العالية فى المباراة النهائية، التى انتهت قبل قليل وإصرارهم على انتزاع اللقب عن جدارة.

وأكد على تقديره للجهد الكبير الذى بذله اللاعبون والجهاز الفنى للفوز ببطولة الدوري، وهو الأمر الذى يحملهم مسئولية كبيرة تجاه ناديهم وجماهيرهم فى الفترة القادمة، لا سيما وأن جماهير الأهلى الوفية لا تتوقف عند الحصول على بطولة، وعادة ما تطلب المزيد والاستمرار فى تحقيق الانتصارات والبطولات.

وقال إنه وسط هذه الفرحة لا يجب أن ينسى الجهاز الفنى واللاعبون أن هناك تحديات عديدة تنتظرهم فى المستقبل القريب تحتاج إلى استعداد قوى وجهد مضاعف لاحتلال المكانة التى تليق بالأهلى وتاريخه.

ونجح فريق كرة اليد بالنادى الأهلى فى تحقيق فوزا مثيرا على نظيره الزمالك بنتيجة 24 – 21 فى قمة حسم لقب دورى المحترفين للموسم المحلى 2022/2023 .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بين كلا الفريقين بنتيجة 12/12 .

كان النادى الأهلى نجح فى تحقيق الفوز بجميع لقاءاته حتى الأن بالدورة المجمعة إلا أن الزمالك حقق  التعادل مع سبورتنج أمس فى الجولة قبل الأخيرة ليحتاج للفوز لحسم اللقب فقط وسط طموح الأهلى فى مواصلة الإنتصارات لتأكيد الصدارة وتحقيق اللقب .

وحدد الاتحاد المصرى لكرة اليد مواعيد مباريات دور نصف نهائى ونهائى كأس مصر لرجال كرة اليد للموسم المحلى 2022 / 2023، والتى تقرر لها 13 أبريل الجارى لمباريات نصف النهائى، و14 من الشهر نفسه للمباراة النهائية.

زر الذهاب إلى الأعلى