الرياضة

الدوري الانجليزي | الإثارة والتشويق حتى اللحظات الأخيرة في مباراة أرسنال وساوثهامبتون

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز نتيجة مباراة أرسنال وساوثهامبتون حيث التقي الفريقين في الجولة 32 من عمر المسابقة

يدخل أرسنال المباراة محتلًا صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، جمعهم من الفوز في 23 وتعادل في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 لقاءات.

في حين يتواجد ساوثهامبتون في المباراة محتلًا المركز الـ 20 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 23 نقطة، والذى يواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”.

وخاض فريق أرسنال تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: رامسدال

الدفاع: تومياسو – هولدينج – وايت – جابريل

وسط الملعب: ساكا – بارتي – تشاكا، أودجاردو

الهجوم: لاكازيت – أوباميانج

بينما خاض فريق ساوثهامبتون تلك المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى.. جافين بازونو،

خط الدفاع .. كيلي بيترس، أرميل بيلا كوتشاب، يان بيدناريك، بيرو، روميرو لافيا،

خط الوسط .. جيمس وارد براوس، محمد اليونسي، كارلوس ألكاراز،

الهجوم .. ثيو والكوت وأرمسترونج.

وفي الدقيقة الأولي يحرز فريق ساوثهامبتون الهدف الاول بعد خطأ من أرون رامسديل حارس آرسنال في تمرير الكرة لتصل إلى المهاجم كارلوس ألكاراز الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 14 يحرز فريق ساوثهامبتون الهدف الثاني بعد هجوم مرتد لصالح ساوثامبتون ليمرر كارلوس ألكاراز كرة رائعة إلى ثيو والكوت الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعاد فريق أرسنال لتقليص الفارق بالهدف الاول في الدقيقة 20 بعد مرور رائع من ساكا من يمين منطقة الجزاء لصالح آرسنال ليرسل كرة عرضية قابلها مارتينلي بتسديدة رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 69 يحرز فريق ساوثهامبتون الهدف الثالث بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ساوثامبتون من ركلة ركنية من الطرف الأيمن ليسددها أرميل بيلا كوتشاب لكنها تصل ديوجي كاليتا كار الذي سدد رأسية رائعة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 87 يحرز أرسنال الهدف الثاني عن طريق اللاعب أوديجارد بعد تمريرة من بن وايت إلى أوديجارد الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 91 يحرز أرسنال هدف التعادل عن طريق اللاعب ساكا بعد تصويبة من البديل إدوارد نيكيتاه من يسار منطقة الجزاء لصالح آرسنال لترتد إلى ساكا الذي سدد كرة داخل الشباك.

طارق الفرماوي

محرر صحفي يختص بتغطية الأخبار المحلية وأخبار نادي الزمالك
زر الذهاب إلى الأعلى