الرياضة

الميرنجى يقترب من نصف النهائى.. الريال يضرب شباك تشيلسى بثنائية نظيفة بدورى الأبطال

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزاً مستحقاً على حساب نظيره فريق تشيلسى الإنجليزى، فى المواجهة المرتقبة التى تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، وذلك على غرار منافسات ذهاب دور ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

واحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الملكى المواجهة المرتقبة، المباراة بين الفريقين، والتى تقرر لها أن تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ضرب “كريم بنزيما” شباك تشيلسى، ليعلن حكم الساحة عن هدف مؤكد لصالح الميرنجى فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

استحوذ الريال بنسبة كبيرة على المباراة، ووجه عدد من التمريرات الخطيرة تجاه مرمى تشيلسى دون ان يسفر الأمر عن أى خطورة حقيقية تٌذكر حتى نهاية الشوط الأول، والذى انتهى بتقدم الريال بهدف نظيف على حساب البلوز

ومع أحداث الشوط الثانى، أشهر حكم الساحة بطاقة حمراء فى وجه اللاعب “بن تشيلويل”، بعد عرقلة متعمدة للاعب”فيدريكو فالفيردى” لاعب ريال مدريد المنطلق بشكل منفرد بالمرمى، ليلعب تشيلسى نصف ساعة كاملة ناقصى العدد بعشرة لاعبين.

تقاربت نسبة الاستحواذ بين الفريقين، على الرغم من مشاركة البلوز ناقصى العدد إلا أن الفريق متماسك حتى الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

وصلت نسبة الاستحواذ للاعبى الريال إلى 53%، أمام عن البلوز فوصلت نسبة الاستحواذ إلى 47%.

سيطرت كتيبة الميرنجى على الأحداث الأخيرة من عمر اللقاء.

وتمكن اللاعب “ماركو أسينسيو” من تسجيل ثانى الأهداف عن طريق تمريرة حاسمة من زميله فينسيوس جونيور فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث المباراة بتقدم الريال على حساب منافسه البلوز بثنائية نظيفة.

والجدير بالذكر أن يواجه ريال مدريد نظيره تشيلسى فى مباراة الإياب يوم الثلاثاء المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، لحسم التأهل لدور نصف نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى