الرياضة

بالأسماء .. كولر يستبعد هؤلاء اللاعبين من مباراة المحلة اليوم

يكشف لكم موقع نمبر 1 نيوز اسماء اللاعبون المستبعدون من قائمة النادي الأهلي لمباراة غزل المحلة اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

ويستضيف نادي الأهلي نظيره غزل المحلة على ملعب السلام وي مساء اليوم الأربعاء 5 إبريل2023 ضمن منافسات الجولة ال23 من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعد خوضه 18 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل 5 ولن يتعرض لاي خسارة حتى الان.

في المقابل يحتل غزل المحلة المركز السابع برصيد 30 نقطة من أصل 22 مباراة حيث حقق الفوز في 8 وخسر مثلهم وتعادل في 6 مباريات.

وضم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق , 22 لاعبا في قائمة الفريق التى تستعد لخضو مباراة المحلة اليوم في بطولة الدوري.

وجاءت قائمة الفريق على النحو التالي :

حراسة المرمى: علي لطفي – حمزة علاء – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني – خالد عبد الفتاح – محمد عبدالمنعم – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – أليو ديانج – مروان عطية – عمرو السولية – أحمد قندوسي – محمد مجدي أفشة – أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – حسين الشحات – محمد الضاوي “كريستو”.

خط الهجوم: محمد شريف – محمود عبد المنعم “كهربا”.

واستبعد مارسيل كولر تسعة لاعبين من مباراة اليوم وهم شادي حسين وبرونو سافيو وأيمن أشرف وأحمد نبيل كوكا ومحمد فخري ورأفت خليل وكريم الدبيس لأسباب فنية.

بينما استبعد محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر للإصابة وعدم الجاهزية.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة القادمة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وغزل المحلة في التاسعة والربع مساءا يوم الأربعاء على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة ال23 من بطولة الدوري الممتاز.

ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1 ويعلق على أحداث المباراة المعلق أيمن الكاشف.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في اخر مباراة له في بطولة الدوري , في المقابل تغلب المحلة على الإتحاد السكندري بهدفين نظيفين.

زر الذهاب إلى الأعلى