الرياضة

"برشلونة يقترب من حسم اللقب"..ريال مدريد يخسر أمام جيرونا بالدورى الإسبانى

سقط فريق ريال مدريد أمام مضيفه جيرونا برباعية مقابل هدفين، فى المواجهة المرتقبة التى جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات الدورى الإسبانى.

واستضاف ملعب “مونتيليفى” المواجهة بين الفريقين، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

سجل فريق جيرونا أولى الأهداف عن طريق لاعبه فالنتين كاستيلانوس، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله ميغيل غوتيريز فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

واستمر جيرونا الضعط، لينجح الفريق فى تسجيل ثانى الأهداف عن طريق لاعبه فالنتين كاستيلانوس، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله أرناو مارتينيز، فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

ونجح فينيسيوس جونيور من تقليص الفارق لصالح ريال مدريد وتمكن من تسجيل هدف أول للميرنجى، بعد تلقى اللاعب تمريرة حاسمة من زميله ماركو أسينسيو فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم جيرونا بثنائية مقابل هدف وحيد.

ومع أحداث الشوط الثانى، يلدغ جيرونا الملكى بهدف ثالث بأقدام اللاعب فالنتين كاستيلانوس، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله يان كوتو فى الدقيقة 46 من عمر اللقاء.

وسجل اللاعب فالنتين كاستيلانوس هدف لصالح جيرونا فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

وأخيراً اختتم اللاعب فالنتين كاستيلانوس التهديف بثانى الأهداف لصالح الريال بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب فينيسيوس جونيور فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، يرفع جيرونا رصيده إلى النقطة 41، فيما يتجمد رصيد الملكى عند النقطة 65.

زر الذهاب إلى الأعلى