الرياضة

بعد مانشستر يونايتد.. منافس جديد ينضم للحصول على خدمات نجم توتنهام

كتب السيد الأعرج

أكدت بعض التقارير الصحفية اليوم ان إدارة فريق تشيلسي ترغب أيضا في تعاقد مع نجم منتخب إنجلترا واللاعب فريق توتنهام وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

ومن ناحية اخري لم تحسم إدارة الفريق اللندني حتى الآن ملف المدير الفني الجديد حيث يتوالي فرانك لامبارد قيادة الفريق بشكل مؤقت وهذا مع وجود ارتباط الفريق بالتعاقد مع المدوب ماوريسيو بوتشيتينو الذي يعتبر  مدرب فريق توتنهام سابقا.

وكانت قد كشفت صحيفة ” ديلي إكسبريس” الإيطالية ان إدارة فريق تشيلسي على أتم استعداد من أجل التعاقد مع اللاعب هاري كين وذلك خلال انتقالات الصيفيه القادمة وهذا إذا تم تعاقد مع مدرب توتنهام سابقا وهو ماوريسيو بوتشيتينو .

ويذكر أنة سوف ينتهي عقدة مع الفريق اللندني خلال عام2024  حيث انه يسعى لتحقيق بعض البطولات وهذا لم ينجح في فعلة مع فريق توتنهام خلال سنوات الماضية.

كما قد أعلنت شبكة ” TalkSport” البريطانية ان رئيس فريق توتنهام يتوقع عرضا ضخما من إدارة فريق تشيلسي يتعدى 100‪ مليون جنيه إسترليني وذلك من أجل حصول على خدمات اللاعب

.

تشيلسي يرغب في تعاقد مع هاري كين
تشيلسي يرغب في تعاقد مع هاري كين

ومن ناحية اخري ترى إدارة فريق تشيلسي ان المبلغ الذي ترغب به ادرة فريق توتنهام من أجل الاستغناء عن لاعب يبلغ من عمر 30 عاماً يعد مبلغا ضخما وهذا رغم المبالغ التي ينفقها الرئيس الأمريكي تود هيلي خلال 11 عاما ماضية.

ويذكر ان النجم هاري كين كان على بعد خطوة من التواجد في صفوف فريق مانشستر سيتي وذلك في سوق الانتقالات الصيفيه الماضية ولكن لم ينتقل اللاعب وهذا بسب مطالب فريق توتنهام الكبير من أجل الاستغناء عن اللاعب.

ونجح اللاعب هاري كين حتى الآن في خوض ما يقرب من 242‪ مباراة مع فريق توتنهام وذلك في سنوات الأخيرة كما قد نجح اللاعب في قيادة الفريق النهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لعام2019 كما كان قبلها أيضا بثلاث مواسم تواجد كوصيف لبطولة الدوري الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى