الرياضة

بين صافرات الاستهجان وأسر الخسارة.. رحيل يهدد عرش البرغوث الأرجنتينى

منذ أن وطأة قدماه إلى الأراضى الباريسية، وبالتحديد عقب خطف لقب كأس العالم من أنياب الخصم الفرنسى، يعانى نجم باريس سان جيرمان، داخل أسوار حديقة الأمراء، وازداد الأمر سوءًا، بعد أن تدهورت نتائج الفريق وشهد بعض التعثرات فى الفترة الأخيرة.

واصلت جماهير فريق”باريس سان جيرمان” إطلاق صافرات الاستهجان تجاه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، قبل مباراة الفريق والتى اقيمت أمس أمام أولمبيك ليون، بمنافسات الدورى الفرنسى.

وجاء ذلك أثناء إعلان أسماء لاعبى الفريق على لوحة الملعب، وظهور اسم ميسى، بدأت الجماهير في إطلاق الصافرات ضد الأرجنتينى.

ومن جانبه، استنكر “كريستوف جالتييه” المدير الفنى للفريق الباريسى الصافرات التي أطلقتها الجماهير على نجم الفريق ليونيل ميسى.

وتحدث المدير الفنى خلال المؤتمر الصحفى عقب الخسارة التى تلقاها الفريق، عن هذا الأمر، وقال:

“أرى أن الصافرات على ميسي صعبة، نحن ننتظر من ميسي ومبابي حل الموقف، ولكن مع كثرة المحاولات لا بد من أن تكون هناك أخطاء، أرى أن الصافرات صعبة جدا عليه.. ميسي قام بتمريرات وأهداف حاسمة هذا الموسم لذا أطلب من اللاعبين الآخرين مساعدته”.

“لم أفكر أبدا في استبدال ليو ميسي وحرمان الفريق من لمساته الساحرة التي قد تغير المباراة بلحظة كما رأينا هذا الموسم”.

والجدير بالذكر، أن هناك العديد من التقارير الصحفية التى أشارت إلى احتمالية عدم تجديد عقد ميسى فى باريس سان جيرمان، وعودته إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسبانى، أو خوض تحدٍ جديد بالانتقال إلى دورى آخر مثل الدورى السعودى أو الأمريكة فى الصيف المقبل.

أما عن مسئولى القلعة الكتالونية، فالجميع يرغب فى عودة البرغوث الأرجنتينى، لإنهاء مسيرته داخل أروقة البلوجرانا.

ومن المقرر أن ينتهى العقد الحالى للبرغوث الأرجنتينى، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان فى 30 يونيو 2023 المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى