الرياضة

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة نهائي الكأس اليوم

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل لقاء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس مصر لموسم 2021-2022.

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الإثنين والقنوات الناقلة ضمن منافسات كأس مصر لموسم 2021-2022.

ويواجه نادي الأهلي نظيره نادي بيراميدز على ملعب القاهرة مساء اليوم الإثنين 10 إبريل2023 ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي كأس مصر بعد إقصاء سموحة في الدور نصف النهائي، في المقابل صعد بيراميدز على حساب الزمالك بركلات الترجيح.

وتغلب الأهلي على غزل المحلة بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري قبل صدام بيراميدز في نهائي الكأس لينفرد بصدارة ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة بعد خوضه 19 مباراة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل 5 ولن يتعرض لاي خسارة حتى الان.

في المقابل تعادل بيراميدز مع المقاولون سلبيا ضمن منافسات الجولة ال23 لبطولة الدوري المصري ليحتل المركز الثالث في جدول البطولة برصيد 40 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل موقعة نهائي الكأس اليوم

واجه الأهلي فريق بيراميدز 14 مرة من قبل بواقع 11 مباراة في الدوري و3 مباريات بكأس مصر , حيث حقق الأحمر الفوز في 6 مباريات ، في حين حقق بيراميدز الفوز فى 4 ، وحسم التعادل اربع مواجهات.

وسجل لاعبو الأهلى 17 هدفاً في شباك بيراميدز. وسجل بيراميدز 9 أهداف في شباك الأهلي.

واخر مباراة جمعت الفريقين كانت في الدور الأول لبطولة الدوري الموسم الحالي وانتهت لصالح القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الإثنين والقنوات الناقلةوتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة والربع مساءا اليوم الإثنين على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة كأس مصر.ويبث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري وكأس مصر.وسيعلق على المباراة مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى فيما سيكون على القناة الصوتية الثانية محمد الكواليني.وقرر اتحاد الكرة إسناد مهمة مباراة الأهلي وبيراميدز لكلًا من :” أمين عمر حكم ساحة، يعاونه كلًا من محمود أبو الرجال، أحمد حسام طه، ومحمد عادل حكم رابع، وهاني عبد الفتاح حكم فار، يعاونه عمرو الشناوي”

زر الذهاب إلى الأعلى