الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

“تحت الوصاية” الحلقة 12.. وفاة جد ياسين وفرح والوصاية في يد منى زكي

شهدت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12، ذهبت حنان وزكريا مع ياسين إلى إحدى المراكز لكي يلعب ياسين كرة القدم، ويقوم زكريا بإخبارها أنه كان متزوج من 5 سنوات وأنجب أبنه لكنها توفت وانفصل هو وزجته ولمح لحنان أنه قد يفكر في الزواج.

وتذهب حنان لـ حمدي والصيادين وتعطيهم الأموال التي حصلت عليها من المركب، ويأخذ حمدي نصف الإيراد، وتطلب من عيد أن لا يعمل معها مجددًا، ولكن يقوم حمدي بإخبرها أنه أصبح هو الأخر ريس للمركب ولن يسمح بذهاب عيد.

وتتصل سناء بحنان وتخبرها أن الحج عطية توفى، فتبكي حنان وتغلق الهاتف مع شقيقتها، ثم تتذكر بأن الوصاية ستكون من حقها بعد وفاة جد الأولاد.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11

بدأت أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 11، محاولة حمدي، ، الذى يجسد شخصيته الفنان خالد كمال، وهو يعمل على المركب مع حنان، التى تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي، بالاعتداء عليها والاقتراب من جسدها ولكنها صرخت في محاولة منها أن يسمعها عم ربيع، الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد الشامي، ومن معه على المركب ولكنهم كانوا يستمعون إلى المهرجانات فلم يسمع أحد صراخها.

وبدأت منى زكي، في الهروب منه حاملة “سكينة” ولكنه أمسك بها فقامت بطعنه فوقع على الأرض، كما تضمنت الحلقة مشهد فلاش باك بذهاب منى زكى، إلى المستشفى مسرعة بعد علمها بإصابة ابنها “ياسين”، وأخبرها الطبيب بأن شظية أصابت عينه ووصلت للشبكية.

وتقرر منى زكي، بيع المركب لإجراء العملية لنجلها ياسين، بشكل عاجل، ويوافق والد زوجها الذى يجسد شخصيته جميل برسوم، على قرارها، و يذهب معها للمجلس الحسبي ولكن الإجراءات تعطل عملية البيع.

زر الذهاب إلى الأعلى