الرياضة

رسمياً.. تشيلسي يستعد للإعلان عن صفقة الأولى في الميركاتو الصيفيه

كتب السيد الأعرج

ينوي فريق تشيلسي الإنجليزي التعاقد رسميا مع اللاعب كريستوفر نكونكو نجم فريق لايبزيج الألماني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة وذلك من أجل تدعيم صفوف فريق البلوز خلال موسم القادم.

وكان قد تألق اللاعب كريستوفر نكونكو مع فريقه الألماني خلال الموسم كما قد نجح اليوم في تسجيل هدف فوز فريقه الوحيد على فريق هوفنهايم في بطولة الدوري الألماني.

وكان قد عاني اللاعب كريستوفر نكونكو من إصابة طويلة وذلك قبل أن يشارك اليوم مع فريق لايبزيج بشكل اساسي بعد عافية وتسجيله هدف الفوز لفريقه ليحقق الثلاث نقاط في مشوار بطولة الدوري الألماني.

تشيلسي يستعد للإعلان عن صفقاته
تشيلسي يستعد للإعلان عن صفقاته

ومن ناحية اخري كان قد صرح الصحفي فابريزيو رومانو لشبكة اسكاي سبورتس ان اللاعب نكونكو سوف يكون للاعب جيداً وهذا إذا إنتقل إلى فريق تشيلسي خلال موسم القادم.

كما قد ذكر الصحفي رومانو ان إدارة فريق تشيلسي تتابع تطور حالة اللاعب نكونكو مع فريق لايبزيج وذلك عن كثب وان الإدارة سعيد لما وصل آلية اللاعب الفرنسي.

فيما قد أوضح أيضا رومانو ان اللاعب كريستوفر نكونكو واللاعب مالو جوتسو سوف يكونا هما صفقتين القادمتين لفريق تشيلسي في سوق الانتقالات الصيفيه القادمة.

وترغب بشدة إدارة فريق تشيلسي في تدعيم صفوف الفريق وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري خلال الموسم القادم وهذا من أجل تعويض جميع الاخفاقات التي تعرض لها فريق في موسم الحالي.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى