الرياضة

جوارديولا: من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة لعبنا بأداء مثالى

أطلق “بيب جوارديولا” المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، سراح لسانه ليعرب عن مدى سعادته بالفوز على ليفربول، برباعية مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة ال26 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأكد كولر:”من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة لعبنا بأداء مثالي حتى مع استقبالنا لهدف ولكن الأداء كان رائعا”.

وأضاف:”ليفربول جائما ما يشكلون تهديدا في التحولات لكننا لعبنا بشكل جيد حقا وربما هو الأفضل لي خلال سنواتي السبع”.

وأردف:”كل اللاعبون كانوا يعرفون أننا لم نلعب بشكل سيء، تأخرنا بهدف واستمرينا في اللعب بشكل جيد وتحدثنا قليلا بين الشوطين وكنا محظوظين بتسجيلنا الهدف الثاني ثم أصبحت المباراة مستقرة”.

وتابع:”اعتقد أن جريليش هذا الموسم هو جاك الذي اعتقدنا أن بإمكانه مساعدتنا، لقد أنقذنا من فرصة هدف ثاني في كرة صلاح، ورياض محرز كان استثنائيا أيضا ولا يمكنني تسمية لاعب واحد أفضل من الآخرين كانوا جميعا رائعين”.

وأكمل:”ألفاريز لم يسجل فقط ولكنه صنع الهدف الثاني والهدف الثالث وكان ذكيا جدا في التعامل مع الكرة، هو لاعب استثنائي وقام النادي بتعاقد استثنائي معه وهو بطل العالم بجانب ليونيل ميسي لأن لديه شيء ما”.

واستمر:”بالطبع نحن نقاتل لملاحقة أرسنال ولكن ليفربول لم يعتادوا التواجد في ذلك المركز، واعتادوا في السنوات الماضية المنافسة على التتويج بالدوري وكانوا على بعض مباراتين من تحقيق الرباعية في الموسم الماضي”.

واستكمل:”لقد قاتلنا دائما ضد ليفربول والطريقة التي يدافعون بها والتي يلعبون بها صعبة للغاية بالنسبة لنا لكن اليوم كان اللاعبون رائعون ولعبنا بشكل جيد في جميع أرجاء الملعب لذلك أرفع لهم القبعات”.

وانهى حديثه قائلاً:” تحدثت بالأمس مع هالاند ولم يشعر أن ليقاته البدنية مكتملة وبالطبع كنا نريد المخاطرة لأن المباراة مهمة ولكن لدينا جوليان ألفاريز، الآن أمامنا أسبوع طويل للتعافي ونأمل أن يشارك في المباراة المقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى