الرياضة

حقيقة اقتراب زيدان من خلافة أنشيلوتى مع نهاية الموسم

كتب السيد الأعرج

اقترب المدير الفني زين الدين زيدان من توالي قيادة فريق ريال مدريد وذلك خلفا للمدير الفني كارلو أنشيلوتى وذلك في حال رحيلة عن الفريق مع نهاية الموسم الجاري.

يعد عامل الحسم هو الذي يرجح كفة فريق ريال مدريد وذلك لخدماتة حين انه قد غادر فريق ريال مدريد وذلك مع نهاية موسم2020-2021 ومن وقتها لم يتوالي المدرب الفرنسي قيادة أي فريق منذ ذلك الحين ولكن في الآونة الأخيرة قد ظهر اسمة لتدريب فريق باريس سان جيرمان وفريق يوفنتوس الإيطالي.

اقتراب زيدان من خلافة أنشيلوتى
اقتراب زيدان من خلافة أنشيلوتى

فيما قد كشفت صحيفة ” فوت ميركاتو” ان إدارة فريق ريال مدريد يتناقشون مع المدير الفني السابق زيدان من أجل عودة التوالي قيادة الفريق مرة أخرى وهذا في حال رحيل المدير الفني الحالي كارلو أنشيلوتى عن فريق مع نهاية الموسم.

ويذكر ان المدير الفني الحالي الفريق ريال مدريد أصبح هدفا للاتحاد البرازيلي من أجل قيادة منتخب سامراي وهذا بعد رحيل مدرب منتخب البرازيلي عقب خروج من مونديال قطر السابق.

اقتراب زيدان من خلافة أنشيلوتى
اقتراب زيدان من خلافة أنشيلوتى

كما قد كشفت الصحيفة ان المدير الفني الفرنسي زيدان يوجد أمامه الكثير من الخيارات وذلك من أجل العودة الساحة التدريب ويعد هذا ما بين فريق ريال مدريد وتدريب فريق يوفنتوس وتدريب فريق باريس سان جيرمان.

وكانت قد كشفت بعض التقارير سابقا عن اقتراب زين الدين زيدان من العودة للتدريب ويعد هذا عن طريق توالي قيادة فريق يوفنتوس الإيطالي ولكن في الوقت حالي يتوالي ماسيمليانو أليجري قيادة فريق السيدة العجوز كما يتبقى له موسمين اخرين في عقده .

اقتراب زيدان من خلافة أنشيلوتى
ألقاب زيدان مع ريال مدريد

ويذكر ان المدرب زين الدين زيدان قد توالي قيادة فريق ريال مدريد من قبل وذلك خلال فترة من 2016-2018 فيما قد عاد للفريق الملكي مرة أخرى وذلك مابين2019 حتى عام2021  كما قد نجح في تتويج مع الفريق الملكي بثلاثة ألقاب من دوري أبطال أوروبا.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى