الرياضة

حقيقة انضمام دي ماريا لبرشلونة في الميركاتو الصيفيه

كتب السيد الأعرج

أعلنت بعض التقارير الإيطالية اليوم الأحد أن النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا للاعب فريق يوفنتوس الحالي يرغب في الانتقال إلى فريق برشلونة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

ويذكر انة من المقرر ان ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع فريق يوفنتوس خلال الصيف القادم كما أنه لا توجد اي مفاوضات من إدارة السيدة العجوز من أجل تمديد عقد اللاعب علما بأن اللاعب قد إنتقال الي صفوف يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفيه الماضية عام2022 وذلك قادما من فريق باريس سان جيرمان.

ووفقا لما أعلن عنه موقع ” كالتشيو ميركاتو” الإيطالي ان اللاعب انخيل دي ماريا ينتظر عودة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي للاعب فريق باريس سان جيرمان الي صفوف فريق برشلونة وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفيه القادمة.

ويذكر انه اذا علم اللاعب دي ماريا من عودة صديقة ليونيل ميسي الي فريقه السابقة فإنه سوف يكون على كامل أتم الاستعداد من أجل التواجد في ملعب ” كامب نو ” برفقتة وذلك خلال الموسم القادم.

حقيقة انضمام دي ماريا لبرشلونة
حقيقة انضمام دي ماريا لبرشلونة

بينما قد نوه الموقع الإيطالي ” كالتشيو ميركاتو” ان اللاعب انخيل دي ماريا كان يطرح بشدة على ادرة فريق برشلونة من أجل تعاقد معه في الصيف الماضي ولكن وقتها لم يكن فريق برشلونة مستعد لحسم هذه الصفقة ولكن حالياً يفكر الفريق الإسباني في عودة الإتصالات مع اللاعب من أجل الانتقال إلى  فريق برشلونة.

ويذكر ان فريق برشلونة يتواجد حاليا في المركز الثالث وذلك في جدول ترتيب الدوري الإيطالي وذلك برصيد59 نقطة حيث فيما قد خاض الفريق الايطالي حتى الآن في بطولة الدوري 31 مباراة تمكن من تحقيق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات فقط وتعرض للهزيمة في 8 مباريات ويرغب فريق يوفنتوس من تحقيق الفوز في مباريات القادمة من أجل منافسة فريق لاتسيو والتواجد في مركز الوصافة.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى