الرياضة

حقيقة رحيل هازارد عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الجاري

كتب السيد الأعرج

حسم النجم البلجيكي ايدين هازارد للاعب فريق ريال مدريد مصيره وذلك حول رحيل عن فريق وذلك في ظل استبعاده المستمر من قائمة الفريق خلال الفترة الأخيرة وخروجه أيضا من حسابات المدير الفني للفريق كارلو انشيلوتي.

حقيقة رحيل إيدين هازرد من ريال مدريد:

حقيقة رحيل هازارد عن ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية ان النجم البلجيكي إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد سوف يستمر مع ريال مدريد وذلك حتى نهاية عقدة خلال فترة القادمة وذلك بشكل رسمي حيث قد أكد اللاعب انه لن يرحل عن الفريق وذلك قبل نهاية الموسم القادم.

فيما قد كشفت أيضا صحيفة ماركا ان المدير الفني كارلو انشيلوتي يرغب في استمرار اللاعب إيدين هازارد مع الفريق خلال فترة القادمة حيث سوف يترك كافة الأمور حتى نهاية موسم الحالي.

وكان قد أبلغ المدير الفني اللاعب إيدين هازارد بأنه بم يستطيع اتواجد في تشكيل الفريق في ظل التألق الكبير للاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور.

ويذكر ان فريق ريال مدريد قد نجح في تحقيق فوزا غاليا على ضيفة فريق سيلتا فيجو وذلك بنتيجة هدفين نظيفين في إلقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

كما قد شهد المبارة تألق اللاعب ماركو اسينسيو للاعب الفريق الذي نجح في تسجل في المباراة الثامنه له على التوالي مع فريق، وبهذا الفوز أيضا تمكن فريق ريال من تقليص الفارق مع غريمة الي ثمانية نقاط في سباق تتويج بلقب الدوري الإسباني.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى