الرياضة

رسميًا.. موعد نهائي بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بين مانشستر يونايتد ومان سيتي

كتب السيد الأعرج

كشف الاتحاد الإنجليزي بشكل رسمي عن موعد مباراة نهائي كأس الاتحاد والذي سوف يجمع بين فريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وذلك مع مطلع شهر يونيو القادم

وكان قد تمكن فريق مانشستر يونايتد من خطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد بعدما عبر فريق برايتون في ركلات الترجيح ويعد في المباراة التي قد جمعت الفريقين ضمن منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب ويمبلي.

موعد نهائي بطولة كأس الإتحاد
موعد نهائي بطولة كأس الإتحاد

وبذكر ضمن فريق مان يونايتد بطاقة التواجد في نهائي بطولة يواجه غريمة التقليد مانشستر سيتي الذي ضمن هو الاخر بطاقة العبور الي مباراة النهائية على حساب فريق شيفيلد يونايتد.

فيما قد كشف أيضا موقع ” أوبتا” للإحصائيات أن هذه هي مرة الثالثة للفريق مانشستر يونايتد ان يتواجد في نهائي بطولة كأس الرابطة ونهائي كأس الاتحاد في موسم واحد هذا منذ أن فعل ذلك في موسمي 1982-1983 و1993-1994 .

موعد مباراة مانشستر يونايتد و مان سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي :

موعد نهائي بطولة كأس الإتحاد
موعد نهائي بطولة كأس الإتحاد

صرح المتحدث الرسمي للاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي ان المباراة التي سوف تجمع بين فريق مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في نهائي بطولة كأس الإتحاد إنجليزي سوف تقام على ملعب ” ويمبلي” وذلك في العاصمة الندن وذلك خلال شهر يونيو القادم من عام2023.

كما أعلن أيضا أن المباراة بين فريق مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي سوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت القاهرة وأيضاً بتوقيت السعودية والسادسة مساء بتوقيت مدينة أبوظبي.

ويعد سبب إقامتها مبكرا وذلك لتسهيل دخول جماهير كلا من فريق مانشستر يونايتد وفريق مانشستر سيتي وخروجهم أيضا.

بينما سوف تكون المباراة بين الفريقين مذاعة عبر شبكة قنوات beIN Sports التي تعد هي المالكه لحقوق بث إذاعة مباريات بطولة كأس الاتحاد في شمال أفريقيا والشرق الأوسط حيث سوف تخصص قناة beIN Sports 2 HD Premium لنقل المباراة بين الفريقين.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى