الرياضة

ريال مدريد يقصى آمال تشيلسى ويحجز بطاقة تأهله لدور نصف نهائى دورى الأبطال

حقق فريق ريال مدريد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره تشيلسى بثنائية نظيفة، والذى أقيم بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، على غرار منافسات إياب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

غابت الفرص التهديفية تماماً عن كل من المرميين ليخرج الفريقين بالتعادل السلبى فى أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ومع أحداث الشوط الثانى، سجل اللاعب “فينسيوس” تمريرة عرضية ، من داخل منطقة الجزاء، أستقبلها “سيلفا”، و صوب الأخير الكرة تصويبة صاروخية، لتسكن أقصى يمين مرمى تشيلسى، ويحرز الهدف الأول لصالح نادي ريال مدريد.

تمكن “فالفيردى” لاعب ريال مدريد من مراوغة مدافعي نادي تشيلسي، و التوغل داخل منطقة الجزاء، و قام بتمرير الكرة ليتسلمها “رودريغو”، و يصوب الأخير الكرة ، لتسكن المرمي، و يحرز الهدف الثاني لصالح نادي ريال مدريد فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

و الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء، وبهذا الفوز يتأهل ريال مدريد إلي دور نصف النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

المباراة القادمة لنادي تشيلسي :

يلتقي نادي تشيلسي في مباراته القادمة بنظيره نادي برينتفورد ، و سوف تقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، يوم الأربعاء الموافق 26 إبريل الجاري، و ذلك في لقاء ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

المباراة القادمة لنادي ريال مدريد :

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي ريال مدريد في مباراته القادمة بنظيره نادي سيلتا فيغو ، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت الموافق 22 إبريل الجاري ، على ستاد سانتياغو برنابيو ، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

زر الذهاب إلى الأعلى