الرياضة

زيدان خارج حسابات تدريب السيدة العجوز في موسم القادم

كتب السيد الأعرج

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان صدمة قوية وذلك بشأن عودة مرة أخرى الي ساحة التدريب وهذا بعد ابتعاد عن عالم التدريب لمدة عامين ويعد ذلك منذ نهاية فترة تدريبة مع فريق ريال مدريد خلال موسم2021.

حيث قد كشفت صحيفة ” لاجازيتا سبورت” الإيطالية ان فريق يوفنتوس قد قرر رسميا استمرار المدوب ماوسيميليانو أليجري خلال الموسم القادم2023-2024.

زيدان خارج حسابات تدريب السيدة العجوز
ماوسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس

كما قد أشارت صحيفة ” لاجازيتا” ان إدارة فريق يوفنتوس قد قررت رسميا تجديد الثقة في المدوب ماكس أليجري ويعد هذا بعد تراجع نتائج الفريق خلال الموسم وايضا العصبية التي يتحلى بها المدرب عبر كل مباراة يفشل في تحقيق الفوز بها.

وكان فريق يوفنتوس قد تعرض للسقوط  وذلك في بطولة السوبر المحلي وبطولة كأس إيطاليا كما أيضا قد تلاشت اماله في تحقيق لقب الدوري مبكراً والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا فيما قد ضمن الفريق التأهل لمواجهة فريق إشبيلية في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

ومع اقتراب فريق نابولي من تحقيق لقب الدوري لهذا الموسم مع هذه الاخفاقات الا ان المدرب الإيطالي البيانكونيري مازال مستمر مع الفريق.

زيدان خارج حسابات تدريب السيدة العجوز
زيدان خارج حسابات تدريب السيدة العجوز

ومن ناحية اخري قد كشف راديو مونت كارلو الفرنسي ان قرار إدارة فريق السيدة العجوز جاء صدمة للمدرب الفرنسي زيدان الذي كان يعتبر ان العمل مع الفريق الإيطالي يعد أولوية له وذلك في الموسم القادم.

ولكن يذكر أن الحلم الأكبر للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان هو قيادة تدريب المنتخب الفرنسي ولكن هذا الأمل قد رحل بعدما قد جدد الاتحاد الفرنسي الثقة في المدرب الحالي للمنتخب الديوك ديدية ديشامب وذلك حتى صيف 2026.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى