الرياضة

شهرالسعادة .. ماذا قدم كولر مع الأهلي في شهر إبريل 2023

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز نتائج مارسيل كولر مدب النادي الأهلي لكرة القدم خلال شهر إبريل في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

استهل الأهلي مبارياته في شهر ابريل بالفوز علي الهلال السوداني بالقاهرة 3-0 مساء يوم 1 ابريل في ختام دوري المجموعات بدوري الأبطال الإفريقي وتأهل الأحمر لدور ال8 .

وانتصر الأهلي علي غزل المحلةيوم 5 ابريل بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة ال24 لبطولة الدوري المصري علي استاد القاهرة الدولي.

وتوج الأهلي بكأس مصر لموسم 2021-2022 يوم 10 ابريل على حساب بيراميدز بعدما حقق الفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية على استاد القاهرة.

وفي يوم 14 إبريل تغلب الأحمر على فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في اللقاء الذي شهده استاد القاهرة الدولي.

وحقق النادي الأهلي فوز مهم خارج الديار يوم 17 ابريل على نادي سموحة بهدفين نظيفين ليواصل تربعه على قمة الدوري برصيد 53 نقطة .

على الصعيد الإفريقي, واجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي مساء السبت 22 ابريل ضمن منافسات مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لدوري الأبطال والتى حسمها الأحمر بثنائية نظيفة سجلهما محمد عب المنعم وحمدي فتحي.

وفي ختام شهر ابريل مساء يوم 29 خطف الأهلي تزكرة التأهل للدور نص النهائي بدوري الأبطال ,بعدما فرض التعادل السلبي على الرجاء المغربي في المغرب في مباراة العودة ليخطف الفريق المصري بطاقة الترشح.

فبالتالي قاد السويسري مارسيل كولر الأهلي في 7 مباريات في مختلف البطولات لشهر ابريل ، حقق الفوز في6 مباريات، وتعادل مباراة وحيدة خارج الديار كانت ضد الرجاء في دوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بعد تأكد تأهل الفريقين مساء السبت.

كما تأهل الترجي للدور نصف النهائي بعدما تخطى شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتصر الفريق التونسي في مباراة الذهاب بهدف نظيف، بينما تعادل الفريقان في مباراة العودة التي أقيمت مساء السبت بهدف لكل فريق، ليحسم الفريق التونسي بطاقة العبور.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق الترجي أحد يومي 11 و12 مايو المقبل في مواجهة الذهاب بتونس، على أن يستضيف الأهلي نظيره التونسي بالقاهرة أحد يومي 19 و20 مايو في مواجهة الإياب.

زر الذهاب إلى الأعلى