الرياضة

ضحايا ليونيل ميسي في برشلونة من أجل العودة

كتب السيد الأعرج

تواصل إدارة فريق برشلونة من استعادة خدمات نجم الفريق اللاعب ليونيل ميسي للاعب فريق سابقا ونجم فريق باريس سان جيرمان حاليا وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه القادمة.

حيث قد أصبح فريق برشلونة على أتم استعداد للتضحية بكثير من اللاعبين من أجل حسم صفقة وضمان قيد اللاعب ليونيل ميسي في قائمة الفريق للموسم الجديد.

وكان قد رحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق الكتالوني في صيف2021 منضما الي صفوف فريق باريس سان في صفقة انتقال حر كما من المقرر ان ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع الفريق الفرنسي مع نهاية موسم الحالي.

رافينها لللاعب فريق برشلونة

فيما قد كشفت صحيفة ” مترو” الإيطالية وصحيفة ” آس” الإسبانية ان فريق برشلونة أصبح على استعداد لبيع نجمه البرازيلي رافينها اذا كان ذلك سوف يمكنهم من إنهاء صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويذكر ان رابطة الدوري الإسباني قد صرحت ان فريق برشلونة يلزمة تخفيض لفاتورة الأجور وذلك بشكل كبير يصل نحو200 مليون يورو وذلك في مبيعات اللاعبين ليتمكن الفريق من تسجيل اللاعبين الجدد.

ويعد اللاعب رافينها محل اهتمام لكثير من الأندية والتي يعد على رأسها فرق الدوري الإنجليزي وهم فريق أرسنال وفريق نيوكاسل وفريق توتنهام كما أن هناك رغبة من إدارة الفريق الكتالوني من بيع اللاعب وذلك بقيمة تتجاوز 55 مليون جنية إسترليني.

وكان اللاعب رافينها ق. إنتقل إلى الفريق الكتالوني قادما من فريق ليدز يونايتد وذلك بقيمة 55 مليون جنية إسترليني خلال انتقالات الصيفيه الماضية فيما كان قد سجل اللاعب مع فريق برشلونة 9 أهداف كما قد صنع ما يقرب من 10 تمريرات حاسمة وذلك في 42 مباراة شارك بها حتى لأن.

ميسي
ضحايا ليونيل ميسي في برشلونة

ويذكر ان اللاعب لايشعر بالراحة داخل الفريق الكتالوني حيث يعلم اللاعب ان فريق سوف يستغلها للبيع من أجل عودة نجم الفريق مرة أخرى.

من ناحية أخرى كان قد صرح المدير الفني تشافي هيرنانديز أكثر من مرة ان هذا اللاعب رافينها سيكون هو مستقبل الفريق الكتالوني.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى