الرياضة

"كابوس السيتى" يبدد حلم آرسنال بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى

نجح فريق مانشستر سيتى فى الفوز على حساب نظيره آرسنال برباعية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على غرار منافسات الدورى الإنجليزى.

وانطلقت أحداث المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

سجل النجم البلجيكى كيفن دى بروين أولى الأهداف لصالح فريق مانشستر سيتى، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله إرلينغ براوت هولاند فى الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

وأضاف جون ستونز ثانى أهداف السيتى بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله دي بروين فى الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع، من عمر الشوط الأول.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم السيتى بثنائية نظيفة أمام منافسه.

ومع أحداث الشوط الثانى، عزز النجم دى بروين، الفوز وسجل ثالث الأهداف لصالح مانشستر سيتى، بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب إيرلينج براوت هالاند فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وتمكن آرسنال من تسجيل هدف عن طريق لاعبه روب هولدينج بعد تمريرة مساعدة من اللاعب لياندرو تروسار فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

واختتم الحصيلة التهديفية لصالح السيتى عن طريق اللاعب إرلينغ براوت هولاند، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يرفع السيتى رصيده إلى النقطة 73 فى وصافة جدول الترتيب ليبعد بفارق نقطتين عن متصدر الدورى آرسنال والذى يتجمد رصيده عند النقطة 75

زر الذهاب إلى الأعلى