الرياضة

لاعب الأهلي يصل للمباراة رقم 100 مع الفريق بعد مشاركته أمام الرجاء

لاعب الأهلي يصل للمباراة رقم 100 مع الفريق بعد مشاركته أمام الرجاء

وصل طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي لمباراته رقم 100 مع المارد الأحمر بمختلف البطولات, و ذلك بعد مشاركته كبديلاً أمام الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

و نجح الأهلي في بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إجتياز عقبة الرجاء المغربي و التعادل السلبي بدون أهداف بمباراة الإياب مستفيداً بالفوز بهدفين مقابل لا شيء في مباراة الذهاب .

و حل طاهر محمد طاهر بديلاً أمام الرجاء المغربي و ذلك في الدقيقة 80 بدلاً من حسين الشحات , ليساهم اللاعب في تأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي البطولة .

انضم طاهر للنادي الأهلي مع بداية موسم 2021/2022 قادماً من المقاولون العرب بعقد يمتد لـ 4 مواسم , حيث كلفت الصفقة خزينة النادي الأهلي ما يقارب من 25 مليون جنيه .  

أرقام طاهر محمد طاهر مع النادي الأهلي :

تعد أرقام جناح الأهلي غير مرضية للجمهور الأهلاوي , حيث نجح طاهر في تسجيل 13 هدف فقط مع النادي الأهلي بجانب صناعته لـ 11 هدفاً مع تلقيه لـ 17 كارت أصفر و2 كارت أحمر.

طاهر توج مع الأهلى بـ6 ألقاب، حتى الآن، هى كأس مصر مرتين والسوبر المصرى مرة وبطولتين كأس السوبر الأفريقى، وبطولة دورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزيتى كأس العالم للأندية فى نسختى قطر والإمارات.

ويملك طاهر محمد طاهر مشاهد مميزة فى مسيرته داخل التتش منذ ارتدائه القميص الأحمر، فقد سجل اللاعب هدفا قاتلا فى شباك الرجاء المغربى بمواجهة السوبر الأفريقى، بعدما كان الأهلى متأخرا بهدف والمباراة فى طريقها للرجاء، سجل طاهر محمد هدفا قاتلا فى الدقيقة 91 أعاد الأهلي إلى اللقاء الذى امتد لركلات الترجيح ومن ثم تُوج الأهلى بلقب السوبر الأفريقى.

كما سجل طاهر محمد طاهر هدفاً فى شباك صن داونز بالمباراة التى أقيمت يوم 15 مايو 2021 بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ساهم في فوز الأهلي بهدفين دون رد، ليصعد المارد الأحمر ويُكمل مشواره ويُتوج باللقب الأفريقي في النهاية.

كما ساهم طاهر بصناعة هدف في فوز الأهلي على الترجي بثلاثة أهداف دون رد في نصف نهائي دوري الأبطال، وقدم طاهر مباراة جيدة للغاية.

مصطفى الجندي

محرر صحفي يختص بتغطية أخبار النادي الأهلي والأخبار المحلية.
زر الذهاب إلى الأعلى