الرياضة

مانشستر يونايتد يغري نجم توتنهام لضمه في الميركاتو الصيفيه القادمة

كتب السيد الأعرج

كشفت الصحيفة البريطانية ان إدارة فريق مانشستر يونايتد تستعد لمنح نجم فريق توتنهام هاري كين راتب يقدر ب 300‪ ألف جنية إسترليني أسبوعيا وذلك من أجل الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الصيفيه القادمة.

ويعتبر المهاجم الإنجليزي هاري كين هو الهدف الأساسي الإدارة فريق مانشستر يونايتد خلال الانتقالات القادمة ويعد ذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق حيث قد يكون من غير الممكن أن يوقع النجم هاري كين على عقود جديد مع فريق توتنهام.

ويذكر ان النجم هاري كين يتمتع مع فريق توتنهام خلال موسم الحالي 2022-2023 حيث قد نجح في تسجيل ما يقرب من 26 هدفا وتمكن من صناعة 4 تمريرات حاسمة وذلك كله من أصل 43 مباراة قد خاضها حتى الآن في مختلف مسابقات مع توتنهام.

وبحسب ما جاء في صحيفة ” ذا صن” الإيطالية ان إدارة فريق مانشستر يونايتد ترغب بشدة في تعاقد مع اللاعب هاري كين مما سوف تجعل راتب اللاعب يرتفع وهذا سيكون أعلى مما يتقاضي حاليا بنحو 200‪ ألف جنية إسترليني.

مانشستر يونايتد يغري نجم توتنهام
مانشستر يونايتد يغري نجم توتنهام

ويذكر ان فريق توتنهام يواجه منافسة قوية من أجل التواجد في مربع الذهبي لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024 كما لم يوقع اللاعب هاري كين حتى الآن اي عقود مع فريق توتنهام يستمر حتى صيف 2024.

فيما يتواجد فريق توتنهام حالياً في المركز الخامس وذلك برصيد 53 نقطة ويعد هذا بفارق 6 نقاط عن فريق مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 59 وذلك مع خوض  فريق مان يونايتد مباراتين أكثر.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى