الرياضة

موعد حسم برشلونة لقب الدوري الإسباني رسمياً

كتب السيد الأعرج

وقع فريق برشلونة مساء أمس الأربعاء في فخ الهزيمه أمام فريق رايو فاليكانو وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف وكان ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

حيث قد تمكن فريق رايو فاليكانو من تسجيل هدف التقدم خلال الشوط الأول من المباراة وذلك عن طريق اللاعب جارسيا ريفيرا وكان هذا في الدقيقة 19 من زمن المباراة وينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

موعد حسم برشلونة لقب
موعد حسم برشلونة لقب

فيما تمكن فريق رايو فاليكانو من مضاعفة النتيجه في الدقيقة 53 من عمر الشوط الثاني وذلك عن طريق اللاعب جارسيا توريس ولكن سرعان ما تمكن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من تقليص الفارق في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثاني ولكن لم يكن هذا الهدف كافي لنتهي المباراة بهزيمة الفريق الكتالوني.

وبهذه النتيجه توقف رصيد فريق برشلونة عند النقطة76 وذلك في صدارة ترتيب الدوري فيما ظل فريق رايو فاليكانو وذلك في المركز التاسع وهذا برصيد 43 نقطة.

وكانت قد كشفت صحيفة ” سبورت” الإسبانية ان فريق برشلونة كان يمتلك فرصة مميزة أمام فريق رايو فاليكانو وذلك من أجل تحقيق الفوز وضمان التتويج بلقب الدوري.

موعد حسم برشلونة لقب
روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة

ولكن إذا تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق الفوز في مباراة الديربي القادمة أمام فريق اسبانيول سوف يتوج رسميا بالقب الدوري الإسباني.

كما قد قالت الصحيفة الإسبانية إنه سوف يتم تأجل حسن لقب الدوري لما بعد مباراة الديربي التي سوف تجمع فريق برشلونة مع فريق إسبانيول وقالت أيضا اذا تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق الانتصارات في المباريات القادمة ولم يفقد اي نقطة سوف تكون مباراة الحسم هي مباراة الديربي بين فريق برشلونة وفريق ريال مدريد والتي سوف تجمع بينهم في إطار الجولة 35 من عمر منافسة بطولة الدوري الإسباني.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى