الرياضة

موعد قرعة ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع نمبر وان نيوز موعد قرعة ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم والقنوات الناقلةلموسم 2022-2023.

ويترقب الجمهور العربي والإفريقي مساء اليوم فعاليات قرعة الدور الربع النهائي لبطولة دوري ابطال إفريقيا والتى ستحدد المواجهات القادمة من فعاليات المسابقة.

القرعة ستقام مساء اليوم الأربعاء ، في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة، في تمام الساعة الثامنة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة.

وصعد ثمانية اندية الي الدور ربع النهائي للبطولة والتي تتمثل في كلا من : الأهلي المصري -شبيبة القبائل (الجزائر) – الوداد البيضاوي (المغرب) – صنداونز (جنوب أفريقيا) – الرجاء البيضاوي (المغرب) – سيمبا (تنزانيا) – الترجي الرياضي (تونس) شباب بلوزداد (الجزائر).

اوائل المجموعات : الوداد البيضاوي- صن دوانز -الرجاء المغربي-الترجي التونسي.

وصافة المجموعات : شبيبة القبائل- الأهلي المصري-سيمبا التنزاني-شباب بلوزداد.

من المقرر أن تقام قرعة دور ربع النهائي مساء اليوم الأربعاء في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، حيث ستنقل عبر شاشة “بي إن سبورتس الإخبارية”.

من المقرر، أن يتم تقسيم الأندية المتأهلة إلى دور الـ 8 إلى قسمين، القسم الأول يضم أصحاب صدارة مجموعات الأبطال، بينما القسم الثاني يضم أصحاب وصافة الترتيب.

وتتحدد القرعة بملاقاة فريق من أصحاب صدارة المجموعات بفريق آخر من أصحاب المركز الثاني في دور المجموعات

مع مراعاة تجنب وقوع فريقين من نفس المجموعة،

واحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط خلف صند دوانز صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة , متفوقا بفارق المواجهات المباشرة عن الهلال السودانى.

ومن المؤكد ان المارد الأحمر لن يواجه صنداونز مرة أخرى في هذا الدور طبقا لنظام البطولة.

سيكون الأهلي مع موعد صدام ناري محتمل في دور الثمانية، مع أحد متصدري المجموعات سواء الوداد البيضاوي او الرجاء البيضاوي او الترجي الرياضي.

ومن المقرر ان مباريات الذهاب أحد يومي 21 و22 أبريل، على أن تقام مباريات العودة يومي 28 و29 أبريل.

زر الذهاب إلى الأعلى