الرياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق بوريان على ملعب “بارك دي برب” وذلك مساء غدا الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الفرنسي

بينما يتواجد فريق باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري وذلك برصيد75 نقطة فيما يتواجد أيضا فريق لوريان في المركز الحادي عشر وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد45 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان
موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان

وينوي الفريق الفرنسي من تحقيق الفوز من أجل مواصلة التحليق في صدارة الدوري والحفاظ على الصدارة من أجل الدفاع عن لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

ومن ناحية اخري ينوي فريق لوريان من تحقيق الفوز من أجل تحسين مركزة وضمان البقاء في مناطق الأمن في جدول ترتيب الدوري ولهذا يجب علية القتال من أجل تحقيق الفوز مساء غدا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة:

موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان
موعد مباراة باريس سان جيرمان أمام لوريان

ومن المقرر ان تقام المباراة بين فريق لوريان نظيره فريق باريس سان جيرمان والتي ستكون مساء غدا الأحد وذلك على ملعب “حديقة الامراء” ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الفرنسي.

فيما سوف تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين في تمام السادسة وخمس دقائق وذلك بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة والسابعة وخمس دقائق بتوقيت أبو ظبي.

بينما سوف تذاع المباراة بين فريق باريس سان جيرمان وفريق لوريان عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات بطولة الدوري الفرنسي لموسم2022-2023 وذلك عبر شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى