الرياضة

موعد مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة اليوم والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع نمبر 1 نيوز موعد مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة اليوم والقنوات الناقلة في بطولة الدوري المصري الممتاظ لكرة القدم موسم 2022-2023.

ويحل فريق غزل المحلة ضيفا ثقيلا علي فريق طلائع الجيش في السادسة مساء اليوم الأربعاء على استاد جهاز الرياضة العسكري ضمن مؤجلات الجولة ال24 من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق مباراة الطلائع مع غزل المحلة في الخامسة مساء اليوم الأربعاء وتنقل المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري.

ويحتل طلائع الجيش المركز اقبل الأخير فى جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 23 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل فى 9 مباريات وخسر 11.

فيما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثانى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى برصيد 30 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات و التعادل في 6 مباريات وخسر 11 مباراة.

واستقر عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام غزل المحلة في بطولة الدوري الممتاز والذي يتمثل في كلا من :

حراسة المرمى: أحمد مسعود 

في خط الدفاع: أحمد زولا، محمد كماتشو، خالد سطوحي، أحمد متعب

في خط الوسط: فريد شوقي، عربي بدر، مصطفى الخواجة

في خط الهجوم: أحمد سمير، كريم طارق، محمود وادي.

في المقابل استقر عبدالباقي جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بغزل المحلة على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم ضد طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء.

وجاء تشكيل غزل المحلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: سيد الشبراوي – أحمد رضا – معاز الحناوي – مصطفى العش.

خط الوسط: أحمد الشيخ – مصطفى ديشه – أحمد النادري – إبراهيم كونيه.

خط الهجوم: عبدالرحمن عاطف – تشارليز.

زر الذهاب إلى الأعلى