الرياضة

“ميسى” يثير الشغب.. هل يرحل البرغوث الأرجنتينى لمرافقة رونالد؟!

كتب السيد الأعرج

أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للاعب فريق باريس سان جيرمان ونجم منتخب الارجنتين الكثير من الجدل وذلك حول رسالة الغامضة التي كتابها وذلك حول إمكانية تواجدة في الدوري السعودي في الموسم القادم.

حيث قد أشارت بعض التقارير حول وجود رغبة كبير من بعض الأندية السعودية مثل اتحاد جدة والهلال السعودي وذلك في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي يعتبر بطل العالم برفقة منتخب بلاده .

ومن المقرر ان ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع فريق باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الحالي وذلك في ظل وجود كثير من التقارير التي تدل على عودة اللاعب الي فريقه السابقة وهذا مع وجود اهتمام كبير من فريق الهلال السعودي من أجل ضمة.

هل يذهب ميسي الي الدوري السعودي؟

ميسي يثير الشغب
ميسي يثير الشغب

كان قد نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منذ ساعات قليلة عبر حسابة الرسمي انستجرام صورة وفيديو قصير حيث أثار بهم الكثير من الجدل حول انتقالة الي الدوري السعودي.

حيث قد كتب اللاعب ليونيل ميسي عبر حسابة قائلا ” من يتوقع ان دولة السعودية كانت تمتلك هذا الكم الهائل من الأخضرار؟ ولكني احب ان استكشاف ذلك بنفسي وعجاذبها أيضا الغير متوقعة.

وكانت هذه التغريدة قد إثارة الكثير من الجدل بين كثير من مشجعينة عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث قد كتب البعض ان النجم الأرجنتيني أصبح قريبا من التواجد في بطولة الدوري السعودي خلال الموسم القادم.

موقف فريق الكتالوني من عودة ليونيل ميسي؛

ميسي يثير الشغب
ميسي يثير الشغب

فيما قد ذكرت العديد من التقارير ان ادرة فريق برشلونة ترغب بشدة في عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الي فريق الكتالوني مرة أخرى وذل في صفقة انتقال حر يعد هذا بعد نهاية عقدة مع فريق باريس سان جيرمان خلال نهائية الموسم الحالي.

حيث كان قد خرج خافيير تيباس في تصريحات له في صحيفة الإسبانية حيث قد أكد صعوبة تواجد اللاعب ميسي مع فريق برشلونة خلال موسم القادم وذلك بسبب الازمة المالية التي قد ضربة الفريق الكتالوني والتي تجبره على تخفيض فاتورة الرواتب في النادي مما يصعب عودة اللاعب.

السيد الأعرج

محرر رياضي متخصص في تغطية الكرة المحلية و العربية و الإفريقية و العالمية
زر الذهاب إلى الأعلى